حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4268

كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس

كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس

كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس

30-10-2010 03:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سيكون ملعب سان سيرو في ميلانو الليلة مسرحاً للقمة الكلاسيكية بين ميلان الثاني ويوفنتوس الخامس ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وتكتسي مباريات الفريقين أهمية كبيرة بالنظر إلى المنافسة القوية بينهما والتي تؤكدها نتائج المواجهات المباشرة بينهما حيث فاز كل منهما في 12 مباراة وتعادلا 14 مرة في 38 مباراة في الدوري منذ موسم 1990-1991.
 
وتتفوق السيدة العجوز على ميلان بفوز واحد في مختلف المسابقات.
 
وتشكل المباراة بروفة لميلان قبل مواجهته المصيرية أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يعتبرها يوفنتوس محطة إعدادية لمواجهة ريد بول سارلزبورغ النمساوي في الجولة الرابعة لمسابقة يوروبا ليغ.
 
ويمني ميلان النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري ورفعها إلى 5 وانتزاع الصدارة ولو مؤقتاً من لاتسيو الذي يحل ضيفاً على باليرمو بعد غد الأحد في مباراة لا تخلو من الصعوبة.
 
ويعوّل ميلان على نجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيليين رونالدينيو وألكسندر باتو وروبينيو، بيد أن المهمة لن تكون صعبة أمام هجوم يوفنتوس الذي يعتبر الأفضل في الدوري حتى الآن بتسجيله 16 هدفاً آخرها رباعية في مرمى ليتشي في المرحلة السابعة.
 
ويأمل يوفنتوس بدوره في انتزاع النقاط الثلاث لتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية والاقتراب أكثر من مراكز الصدارة.
 
وكان إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة حقق فوزاً صعباً على مضيفه جنوى بهدف دون مقابل يوم الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
على ملعب لويجي فراريس أمام 30 ألف متفرج، تقدم إنتر ميلان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعدما تلقى الغاني سولي مونتاري كرة خارج المنطقة من صانع الألعاب الهولندي ويسلي سنايدر أطلقها بيسراه قذيفة لا ترد استقرت في قلب مرمى الحارس الدولي البرتغالي إدواردو.
 
وفي الشوط الثاني، لم يستطع أي من الفريقين تبديل فنجح إنتر في جمع 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطة خلف المتصدر لاتسيو الذي يحل ضيفاً على باليرمو الأحد في ختام المرحلة، وعلى بعد نقطة أمام جاره ميلان الذي صار ثالثاً وتنتظره مهمة صعبة السبت في مواجهة ضيفه يوفنتوس الخامس (12 نقطة).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4268
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-10-2010 03:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم