حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7416

مارادونا سعيد بوفاة الأخطبوط بول

مارادونا سعيد بوفاة الأخطبوط بول

مارادونا سعيد بوفاة الأخطبوط بول

28-10-2010 02:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا عن سعادته بنفوق الأخطبوط  العراف بول,وقال مارادونا  "أشعر بالسعادة لأنك نفقت يا بول ، كنت السبب في خسارتنا في كأس العالم".

 

نال الاخطبوط بول شهرة عالمية طاغية خلال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بسبب تنبؤاته التي جاءت صحيحة بنتائج جميع المباريات السبع التي خاضها المنتخب الألماني في البطولة، بالإضافة لتوقعه الصحيح ايضا بشأن نتيجة المباراة النهائية للمونديال بين منتخبي أسبانيا وهولندا.

 

كان من بين المباريات التي توقع بول فيها فوز المنتخب الألماني لقاء الفريق مع نظيره الأرجنتيني، والذي حقق فيه المنتخب الألماني الفوز (4/صفر) على نظيره الأرجنتيني بقيادة مديره الفني دييجو مارادونا في دور الثمانية للبطولة.

 

كانت عملية التنبؤ بنتائج المباريات تجرى بإنزال صندوقين بلاستيكيين يحتوى كل منهما على وجبة للأخطبوط بالإضافة لعلم إحدى المنتخبين المتنافسين وكان المنتخب صاحب الصندوق الذي يأكل منه بول أولا هو الفائز في المباراة.

 

ونفق بول في ساعة مبكرة صباح أمس الثلاثاء في حوضه بمتحف الأحياء البحرية بمدينة أوبرهاوزن الألمانية، ونعاه المجتمع الكروي كما سيقيم المتحف نصبا تذكاريا لتخليد ذكراه.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7416
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2010 02:44 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم