حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9511

لجنة "الاعلام والتوجيه" في مجلس الاعيان تلتقي اعضاء نقابة الصحفيين

لجنة "الاعلام والتوجيه" في مجلس الاعيان تلتقي اعضاء نقابة الصحفيين

لجنة "الاعلام والتوجيه" في مجلس الاعيان تلتقي اعضاء نقابة الصحفيين

18-01-2016 10:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - دعت لجنة الإعلام والتوجيه الوطني في مجلس الأعيان خلال لقائها نقيب الصحفيين طارق المومني وعدد من اعضاء النقابة اليوم الاحد الى التنسيق والتعاون المشترك فيما يخص عمل قطاع الصحافة والإعلام خدمة للمسيرة الإصلاحية ومصالح الوطن والمواطنين والتعاون مع نقابة الصحفيين الاردنيين كونها الجهة المعنية بتنظيم القطاع الصحفي والإعلامي في المملكة.

واكد رئيس اللجنة العين صالح القلاب وقوف مجلس الاعيان الى جانب النقابة في سعيها المستمر لتطوير أداء العمل الصحفي والاعلامي والدفاع عن حقوق اعضائها المشروعة والتسهيل عليهم بممارسة مهنتم لما فيه الصالح العام.

واشار القلاب الى ان النقابة هي خيار الصحفيين الحقيقي وهي المنظم الرئيس لعمل الجسم الصحفي في المملكة داعيا الى اهمية التزام جميع مؤسسات الدولة دعمها والوقوف الى جانبها.

من جانبه اشاد المومني بدور مجلس الامة وخاصة مجلس الاعيان الداعم لنقابة الصحفيين وتطوير التشريعات الناظمة للعمل الصحفي والاعلامي بما يعزز المهنية والمصداقية والتي تكفل ايضا حرية الصحفيين وحمايتهم .

وطالب بأهمية اعتماد نقابة الصحفيين كمرجعية رئيسية للحراك والنشاط الاعلامي لتمكينها من القيام بدورها على اكمل وجه والحد من السلوكيات غير المسؤولة في الوسط الاعلامي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9511

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم