حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29187

امام وزير الاشغال

امام وزير الاشغال

امام وزير الاشغال

16-01-2016 10:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - طالب مواطنون وسائقو مركبات الجهات المعنية بالإسراع في تعبيد وتوسعة طريق الكرك الأغوار الجنوبية لخطورتها على السلامة العامة وأهميتها الاقتصادية والسياحية. وقالواان الطريق البالغ طولها حوالي 18 كيلو مترا والواقعة على منحدر شديد الانحدار أصبحت تهدد حياة وسلامة العشرات من المواطنين الذين يستخدمون الطريق يوميا ويستخدمها بالإضافة الى المواطنين مركبات العديد من الشركات العاملة بالأغوار وتعد الطريق الوحيدة التي تربط محافظة الكرك بالأغوار الجنوبية.

وبينوا ان الطريق بمسرب واحد وتشهد حركة سير نشطة وهي بحاجة الى هيكلة وصيانة شاملة وعمل اكتاف جانبية وشواخص ولوحات إرشادية، مشيرين الى ان بقاء حال الطريق على ما هو عليه خاصة في فصل الشتاء، يزيد من المخاطر على حياة مستخدمي الطريق ، بسبب تساقط الحجارة والطين بكميات كبيرة من المناطق العالية المحيطة بالطريق.

وأكد رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة أهمية الطريق التنموية والاقتصادية وإنها بحاجة ماسة الى توسعة بمسربين وإعادة تأهيلها لتستوعب الحركة المتزايدة عليها يوميا ويكون لها دور حيوي في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية الى الأغوار الجنوبية خاصة في فصل الشتاء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29187
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2016 10:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم