حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53597

امام وزير السياحة

امام وزير السياحة

امام وزير السياحة

16-01-2016 10:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شكا أصحاب الاستراحات السياحية والمطاعم والعاملون في السوق الحرفي في محافظة جرش من تردي احوالهم الاستثمارية والمعيشية، بسبب عدم قضاء السائح في المدينة سوى ساعتين، وانعدام حملات الترويج للمواقع السياحية التاريخية والطبيعية والاستراحات السياحية ذات الأهمية .
وأشار راكان العقيلي عضو اتحاد جمعيات السياحة وصاحب محل لبيع التراث في السوق الحرفي» الى تردي اوضاع أصحاب المحلات في السوق الحرفي جراء عدم مكوث الأفواج السياحية او ترددهم على السوق والاستراحات ’ وعزا ذلك الى قصر مدة أقامة السائح في المدينة .

ويرى مهتمون في المجال السياحي أن مديرية سياحة جرش لم تقدم شيئاً للمواقع التاريخية والأثرية، علاوة على عدم مطالبتها بزيادة مكوث السائح في الموقع الأثري ، واقتصار دورها في الترويج للمواقع الأثرية والسياحية من خلال المهرجانات المحلية التي تقيهما مرة واحدة من كل عام.

وقال صاحب مطعم واستراحة جرش ذياب العتوم « لقد غامرت بإقامة المطعم والاستراحة كون محافظة جرش من المواقع السياحية الهامة وتمتاز بطبيعة خلابة، إلا إن عدم قيام الجهات المختصة بالترويج لهذه المواقع وعدم إدراج المطاعم والاستراحات التي تنطبق عليها الشروط السياحية في المدينة على خارطة الأردن السياحية افقد المطاعم في جرش زبائنها وهو سبب رئيس وراء أحوالنا الصعبة حيث بالكاد يدر المشروع تكلفة تشغيله.

وقال نصر محمد»أن أقامة المشاريع الخدمية من مطاعم واستراحات اصبح مربوطا بقرارات أدارية تحدد أقامة السائح ولا تراعي الاحوال والظروف التي يعيشها المستثمر في جرش بل ان وزارة السياحة بالرغم من قراراتها الادارية الخاطئة تنافس المستثمر من خلال ملكيتها لاحدى الاستراحات في المدينة مما يلحق خسائر بأصحاب المطاعم والمشاريع السياحية في الوقت الذي تم خصخصة كل شيء بقيت استراحة جرش ملكا لوزارة السياحة؟
وقال صاحب استراحة تقع في مدخل المدينة محمد خالد « لقد بدأت مشروعي بإقامة متنزه للعائلات كون محافظة جرش تفتقر لمثل هذا المتنفس وتم تجهيزه بالمرافق مثل المطعم وملاعب للأطفال، وان إقبال مواطني المحافظة عليه في مستوى مقبول وقد كلفني ذلك مبالغ مالية غير ان ايراد المشروع لا يغطي تكاليف تشغيله بسبب ضعف اقبال الأفواج السياحية الأجنبية عليه. بسب قصر إقامة السائح وأضاف يقول» اسعى حاليا الى تطوير المشروع ليوفر كافة الخدمات التي يحتاجها السياح حيث تقدمت لاحدى الجهات الاقراضية بطلب لتمويل اقامة فندق سياحي من شأنه ان يطيل مدة اقامة السائح، غير ان ما نسمعه من تشجيع المسؤولين لإقامة المشروعات السياحية كون المحافظة منطقة سياحية لا ينسجم مع ما نلمسه من الدوائر والمؤسسات المعنية لتشجيعنا على ذلك فالجهة التي راجعتها لمساعدتي على تطوير مشروعي استعدت لمنحي قرضا بالكاد يكفي لاقامة المرافق العامة للفندق بالرغم من انني عرضت عليها تأمينات تعادل قيمتها اضعاف القرض الذي احتاجه ولم توافق فأين هو التشجيع والدعم للمستثمرين؟.
وأوضح الدليل السياحي حسن عتمه الذي كان برفقته فوج سياحي قرب احدى الاستراحات: ان محافظة جرش العريقة بتاريخها وأثارها الرومانية والإسلامية والمواقع الطبيعية مثل دبين ومحمية الغزلان في ساكب مهملة ومظلومة والزائر محدد بوقت قصير فهو بالكاد يستطيع القيام بجولة ثم يحزم حقائبه الى العودة الى عمان ،مطالبا بعدم تحديد وقت محدد للسائح والسماح له بقضاء ليلة او ليلتين ليستفيد اهل المدينة وحتى لا تبقى السياحة معلبة لا يستفيد منها سوى مكتب السياحة في عمان.
وقال رئيس جمعية العهد القديم يوسف زريقات « ان الأفواج السياحية منذ ثلاثين عاما حدد لها ساعتان فقط للبقاء في المدينة وبين ان هذا ظلم لابناء المدينة وانه احد الأسباب الرئيسة لعدم استفادة أهل المدينة من الناحية الاقتصادية ويطالب بزيادة اقامة السائح في المدينة ست ساعات على الأقل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53597
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2016 10:39 AM

سرايا

2 -
هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ تقدم الشركة القروض دون أي رسوم مقدما بمعدل منخفض من 2٪. لذلك أبلي الآن والحصول على قرض عاجل لتسديد الديون الخاصة بك، وفواتير وتوسيع عملك، اتصل بنا الآن عبرvia email:GREENLIFEOFFER@GMAIL.COM
14-11-2017 11:17 AM

Green life

التبليغ عن إساءة
3 -
الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لبدء الأعمال التجارية.
الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لشراء شقة.
الاتصال بقرض آمن وغير مضمون لدفع الفواتير.
يمكنك اقتراض مبلغ القرض من 1500 دينار إلى 2000،000 دينار.
yh30289@gmail.com
17-11-2017 12:18 PM

yusuf

التبليغ عن إساءة
4 -
مرحبا بكم في الثقة فيرم

يوم جيد،
هل تحتاج إلى قرض عاجل لحل الاحتياجات المالية الخاصة بك، وتقديم قرض تتراوح بين $ 3،000.00 إلى $ 1،000،000.00 ماكس، ونحن موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية، مع ضمان 100٪ القرض كما أنه يعطي (يورو، جنيه، دولار). (3٪)، إذا كنت ترغب في العودة إلينا.

من خلال (trustfirm2010@gmail.com): وتشمل الخدمات المقدمة:

* تحسين المنزل
* القروض المخترع
* قرض توحيد الديون
* قروض الأعمال
*قروض شخصية.

الاتصال بنا اليوم ونحن سعداء للقيام بأعمال تجارية معنا
إمايل: trustfirm2010@gmail.com
10-12-2017 07:42 PM

MR ANDY COLE

التبليغ عن إساءة
5 -
مرحبا،

اسمي كريستال بوثما، من الولايات المتحدة الأمريكية فلوريداي .. أنا سعيد جدا للحصول على قرض من الجزء الأوروبي من العالم، وأنا هنا أن أوصي لكم جميعا في حاجة إلى المساعدة المالية للاتصال السيد إيليا لطلب القرض الخاص بك.

كنت في حاجة إلى 40،000 $ قرض لشراء سيارة جديدة وأيضا لدفع فواتير بلدي، اتصلت به للحصول على طلب القرض الخاص بي، وأنا أتلقى قرض بلدي بنجاح.

يرجى الاتصال المطران إيليا عبر البريد الإلكتروني لرهنك العقاري: BishopElijahloanfirm002@hotmail.com

شكر
الكريستال بوثما
13-12-2017 02:46 AM

الكريستال بوثما

التبليغ عن إساءة
6 -
مرحبا آم السيد بول موريتز، شرعي وموثوق بها قرض القرض. أعطي القروض على شروط وأحكام واضحة ومفهومة بسعر فائدة 3٪. أعطي القروض التجارية، القروض الشخصية، قروض الطلاب، قروض السيارات والقروض لسداد الفواتير. إذا كنت بحاجة إلى قرض ما عليك القيام به هو بالنسبة لك في الاتصال بي مباشرة على الفور الآن في: paulhelpfund@yahoo.com

ربنا يحميك.

مع تحياتي،

السيد بول موريتز
البريد الإلكتروني: paulhelpfund@yahoo.com
20-12-2017 01:28 PM

Paul Moritz

التبليغ عن إساءة
7 -
مهلا،
أنا تيري مكاري من لا، لقد تم من خلال الكثير من عملية احتيال كما تم سيرتشينغ للحصول على قرض لتسوية ديون بلدي. فينانلي جئت عبر البريد الإلكتروني على الانترنت، شخص يشهد كيف أسقف إيليا مساعدته. اتصلت بهم واستجاب السيد إيليا وكيل في الشركة مع خطوات سهلة وصلتني قرض من 65،000 دولار أمريكي. لقد وافقت بالفعل داخل لي أنه لا يوجد مقرض صحيح ولكن نجاح باهر كنت مخطئا.

بفضل شركة بيشوب إيليا لوان
إذا كنت في حاجة إلى الرهن العقاري يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني، واسمحوا لهم أن نعرف كنت أحيل إليهم من قبل تيري ماكاري
اتصل بهم على: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
واتساب نومبر: 2349035555247+
23-12-2017 06:05 AM

Terry McCary

التبليغ عن إساءة
8 -
سيدي العزيز / سيدتي

  هل تبحث عن قرض الأعمال، قرض شخصي، قرض المنزل، والسيارات
  قرض، قرض الطالب، قرض توحيد الديون، قرض غير مضمون، مشروع
  ورأس المال الخ ... أو تم رفض القرض من قبل البنك أو أي المالية
  مؤسسة لسبب واحد أو أكثر. أنت في المكان المناسب ل
  حلول القروض الخاصة بك!
  أنا المقرض الخاص، وأنا منح القروض للشركات والأفراد في أ
  منخفضة وبأسعار معقولة الفائدة
  معدل 2٪.
  يستفد؟ اتصل بنا لمتابعة معالجة القرض و
  نقل في غضون 48 ساعة؛

  تفاصيل التطبيق

  اسم
  تاريخ الولادة :
  جنس:
  الحالة الاجتماعية:
  عنوان:
  مدينة:
  الدولة / المقاطعة:
  الرمز البريدي / الرمز البريدي:
  بلد:
  هاتف:
  البريد الإلكتروني:
  الغرض من القرض:
  مبلغ القرض:
  مدة القرض:
  صافي الدخل الشهري.
مراسلتنا على العنوان التالي: josedennisonloans007@googlemail.com وللمزيد من المعلومات حول موقعنا يرجى زيارة موقعنا على الانترنت www.dennisonloanscompany.com
شكرا وبارك الله
مع تحياتي،

السيد خوسيه
22-01-2018 06:29 PM

jose dennison

التبليغ عن إساءة
9 -
سيدي العزيز / سيدتي

هل تبحث عن قرض الأعمال، قرض شخصي، قرض المنزل، والسيارات
قرض، قرض الطالب، قرض توحيد الديون، قرض غير مضمون، مشروع
ورأس المال الخ ... أو تم رفض القرض من قبل البنك أو أي المالية
مؤسسة لسبب واحد أو أكثر. أنت في المكان المناسب ل
حلول القروض الخاصة بك!
أنا المقرض الخاص، وأنا منح القروض للشركات والأفراد في أ
منخفضة وبأسعار معقولة الفائدة
معدل 2٪.
يستفد؟ اتصل بنا لمتابعة معالجة القرض و
نقل في غضون 48 ساعة؛

تفاصيل التطبيق

اسم
تاريخ الولادة :
جنس:
الحالة الاجتماعية:
عنوان:
مدينة:
الدولة / المقاطعة:
الرمز البريدي / الرمز البريدي:
بلد:
هاتف:
البريد الإلكتروني:
الغرض من القرض:
مبلغ القرض:
مدة القرض:
صافي الدخل الشهري.
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني @: josedennisonloans007@googlemail.com وللمزيد من المعلومات حول موقعنا يرجى زيارة موقعنا على الانترنت www.dennisonloanscompany.com
شكرا وبارك الله
مع تحياتي،

السيد خوسيه
07-02-2018 09:59 PM

jose dennison

التبليغ عن إساءة
10 -
قرض! قرض!! قرض!!!
هل تبحث عن شركة القروض الخاصة ذات السمعة الطيبة والمعتمدة التي تعطي القروض إلى فرصة الحياة الوقت. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، قرض شخصي، قرض سيارة، قرض المنزل، قرض الطلاب، قرض الأعمال، قرض الاستثمار، وتوحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ البحث لا أكثر ونحن هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن قرض الأموال للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة ومستفيدة وسنكون سعداء لتقديم قرض لك.
حتى مراسلتنا اليوم في: (isabellasantiago31@gmail.com) لتطبيق الآن للحصول على قرض.
18-02-2018 11:04 AM

isabellasantiago

التبليغ عن إساءة
11 -
الحصول على قرض شرعي كانت دائما مشكلة كبيرة للعملاء الذين لديهم احتياجات مالية. مسألة الائتمان والضمانات هي الشيء الذي العملاء قلقون دائما عند طلب قرض من المقرض الشرعي. ولكن شركة ريتشاردسون كليفورد قرض جعلت هذا الاختلاف في صناعة الإقراض.يمكننا أن نرتب للحصول على قرض من الحد الأدنى من مبلغ 1،000.00 إلى حد أقصى قدره 10،000،000.00 بمعدل فائدة 2٪. هل لديك درجة ائتمان منخفضة، وسوف تجد صعوبة في الحصول على قروض من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ حل لمشكلتك المالية ريتشاردسون كليفورد قرض الشركة.

يجب على مقدم الطلب المهتم إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني: theodorejamesonfinance@hotmail.com
واتساب +1 (267) 725-7369

نحن نقدم أدناه القروض الخدمات:.

* قروض المستثمرين ..........
*دين التوحيد...........
*قروض الرهن العقاري.......
* قروض الأعمال ........
*قروض شخصية...............
* قروض دولية ...
* قروض السفر .........
* قروض فيزا .........
19-02-2018 06:19 PM

جيمسون

التبليغ عن إساءة
12 -
يوم جيد

جئت باحترام لك، لتقديم شهادتي حول كيف أنا سافلت تلقى قرض بلدي من 25،000 دولار من شركة قرض أرلين وليامز، انها متخصصة جدا في منح القرض لأي شخص جاد الذي يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو أدركت حلم.
يا إخوتي وأخواتي رجل سعيد جدا الآن الرجاء مساعدتي على تقديم الشكر لله سبحانه وتعالى بفضل السيدة جيسيكا أنا حقا نقدر القرض الذي أعطيت لي، والله الاستمرار في تعزيز ويبارك لك لأنك لن تفتقر إلى أي شيء في اسم يسوع آمين.

يرجى الاتصال مباشرة إلى الشركة ميل أو الاتصال هر واتساب نومبر +2349079785567:

(Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

لا تتردد عن طريق الاتصال جيسيكا روجاس شركة القرض الآن.

أفضل التحايا

السيد رمضان دافا
19-02-2018 11:31 PM

Muhammed

التبليغ عن إساءة
13 -
مرحبا،

أنا محمد F. يوسف، أنا أعيش حاليا في الأردن، وكان عالقا في الوضع المالي في يناير كانون الثاني عام 2018، كنت بحاجة لإعادة تمويل حتى أستطيع أن دفع ديوني وحاولت طلب القروض من مختلف شركات القرض كل من القطاع الخاص والشركات ولكن أبدا مع النجاح، ولكن مع الله مساعدتي، كنت أدخل إلى المقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرض من 75000 عشاء الأردني، والآن أنا سعيد جدا لأنني لا أستطيع دفع ديوني، إذا كان يجب الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة لتأمين قرض، يرجى الاتصال بالسيد روخاس، وهو لا يعرف أن أفعل ذلك ولكن أنا سعيدة جدا الآن، وأنا قررت أن ترك الناس يعرفون المزيد عنه وأيضا أريد الله أن يبارك له أكثر من ذلك.

يمكنك الاتصال السيد روخاس من خلال البريد الإلكتروني له واتس اب رقم +2349079785567 أو الاتصال الشركة: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

شكر
01-03-2018 10:38 AM

Muhammed Yusuf

التبليغ عن إساءة
14 -
Hello All I am Sweeney by name, and am a very simple man. I give out loans with a very low interest rate of 3%. I give out all kinds of loan in which you need. I need only serious applicants, so don't come here and play with my business. Feel free to contact us today through our email address Below: Email: danielsilva59491@gmail.com
01-03-2018 09:31 PM

daniel

التبليغ عن إساءة
15 -
Hello All I am Sweeney by name, and am a very simple man. I give out loans with a very low interest rate of 3%. I give out all kinds of loan in which you need. I need only serious applicants, so don't come here and play with my business. Feel free to contact us today through our email address Below: Email: danielsilva59491@gmail.com
01-03-2018 09:31 PM

daniel

التبليغ عن إساءة
16 -
مرحبا

هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم القروض من 2000 إلى 50 000 000.00، نحن موثوق بها، قوية وسريعة وديناميكية، لا تحقق الائتمان وتوفر ضمان 100٪ للقروض الخارجية خلال هذه الفترة.

نحن أيضا أقرضت العملة كلها مع سعر الفائدة 3٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتما، والعودة إلينا مع هذا البريد الإلكتروني.

يرجى العودة إلينا، إذا كانت مهتمة، مع eaglehomemortgage001@gmail.com

المخلص لك،

السيدة لولا دانيال

EMAIL: eaglehomemortgage001@gmail.com
02-03-2018 12:26 PM

Mrs Lola Daniel

التبليغ عن إساءة
17 -
قرض عاجل تقديم طلب. الآن


عزيزي المتقدمين للحصول على القروض، تحيات من لاكي الائتمان الصلبة.
نحن مصدقة قرض المقرض الذي يقدم القروض ل
الناس الذين هم في حاجة إلى قروض. نحن نقدم القروض ل
المشاريع، والأعمال التجارية، والضرائب، والديون، وفواتير، وغيرها الكثير
وي تشغيل على 2٪ أكثر rate.There لتلقي عبر
الحصول على الائتمان للشركة، لذلك تحتاج إلى قرض؟
هل أنت في الدين؟ هل تريد أن تبدأ الأعمال التجارية وتحتاج إلى رأس المال؟
تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب من الأسباب؟ مساعدتك
وأخيرا هنا، ونحن نقدم كل الائتمان في مبلغ
رخيصة وبأسعار معقولة 2٪ فقط في السنة، إذا كنت مهتما
يرجى الاتصال بنا اليوم في
(Luckyloans19@gmail.com)
والحصول على القروض الخاصة بك اليوم.لمزيد من المعلومات حول موقعنا
الخدمات، يرجى ترك
مع معرفة مبلغ القرض الذي تحتاجه ومدة القرض.
تريد أن تأخذ
* القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
* قروض الأعمال (آمنة وغير مضمونة)
* التوحيد القرض وغيرها الكثير.
نحن معتمدة، جديرة بالثقة، موثوقة، فعالة وسريعة و
ديناميكية. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال
لنا في:
Luckyloans19@gmail.com

حظا طيبا وفقك الله،
العملاء.
لاكي سيغنز قرض.
03-03-2018 01:37 AM

LUCKY LOANS

التبليغ عن إساءة
18 -
مرحبا

هل تحتاج إلى قرض لغرض شخصي أو لاحتياجات عملك ؟. هنا بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك. كنت في المكان الصحيح. لدينا القدرة على توفير الأعمال التجارية والائتمان الشخصي / القروض للشركات والفردية بنسبة 2٪ سعر الفائدة.

البريد الإلكتروني:bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
واتساب نومبر: 2349035555247+

كريم

الحصول على الرهون العقارية بأسعار معقولة اليوم
مضمونة عرض القرض

المطران إيليا
04-03-2018 11:54 AM

المطران إيليا

التبليغ عن إساءة
19 -
اسمي احمد ، وانا من دوبيا وانا سعيد جدا للحصول علي الرهن العقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وانا هنا لاوصي لكم جميعا في حاجه إلى المساعدة المالية للاتصال المستثمرين العمانيين للحصول علي الرهن العقاري الخاص بك التطبيق. كنت في حاجه إلى 40,000 دولار الرهن العقاري لشراء سيارة جديده ، وأيضا لدفع فواتير بلدي ، اتصلت بهم لطلبي الرهن العقاري واحصل علي الرهن العقاري بلدي بنجاح بعد بعض المعالجة الواجبة التي تجعلني تقريبا ضياع الأمل فيها.

يرجى الاتصال بمستثمري أرامكو عبر البريد الكتروني أو ما التطبيق: + 2349025126715
EMAIL: oman_insurance_investors@outlook.com
06-03-2018 12:26 AM

Oman Ivestors

التبليغ عن إساءة
20 -
سمي أحمد ، أنا من دبي ، وأنا سعيد جداً بالحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وأنا هنا لأوصيكم جميعاً بحاجة إلى مساعدة مالية للتواصل مع مستثمري أرامكو للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بك. تحتاج إلى 40،000 دولار للرهن العقاري لشراء سيارة جديدة ، وكذلك لدفع فواتيري ، اتصلت بهم للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بي ، وأنا أتلقى رهن عقاري بنجاح بعد بعض التجهيز الواجبة مما يجعل لي ما يقرب من فقدان الأمل في نفوسهم.

يرجى الاتصال بأرامكو للمستثمرين عبر البريد الإلكتروني أو ما هو التطبيق: +34348059562679
البريد الإلكتروني: saudi_aramco_investors@hotmail.com
09-03-2018 04:04 AM

Aramco Investors

التبليغ عن إساءة
21 -
مرحباً اسمي بخيت من المملكة العربية السعودية ، أود أن أشكر السيد أرامكو إنفيستورز لمساعدتي في الحصول على أموالي من القروض بقيمة 60،000.00 دولار بعد أن تم خداعنا لفترة طويلة إذا كنت مهتماً بقرض ما ، يرجى الاتصال به حتى يتمكن من مساعدتك أيضاً قرض لا يستغرق وقتا طويلا في غضون 24 ساعة الوقت كان القرض في حسابي أي شخص بحاجة إلى قرض عاجل وموثوق به يجب عليه الاتصال به الآن هو إله أرسل وشخص جيد له البريد الإلكتروني هو saudi_aramco_investors@hotmail.com أو ما التطبيق: +2348059562679
09-03-2018 04:05 AM

Aramco Investors

التبليغ عن إساءة
22 -
أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لمسح ديونك؟ أنت ذاهب لزيادة اموالك؟ أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. يطلب منك هنا الاتصال بالبطل الحقيقي والثقة والقروض الائتمانية لشركة الإقراض الفعالة. تعلمت الأفراد والحكومة على كفاءتنا العالية.

الخدمات تشمل:
* القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
* قروض الأعمال (آمنة وغير مضمونة)
* تحسين المنزل
* قروض المخترع
* قروض السيارات
الخ

يرجى الرجوع إلينا إذا كنت مهتمًا ، من خلال gkfinance01@gmail.com

بإخلاص،
ديمتريوس دانيال
gkfinance01@gmail.com

عرض قرض بنسبة 3٪
27-03-2018 04:41 PM

hassan

التبليغ عن إساءة
23 -
اسمي السيدة ماريا مواطن من لندن المملكة المتحدة. لقد تم خدع من قبل 8
مختلف المقرض الدولي للإنترنت ، وكلهم وعد أن تعطيني
قرض بعد أن دفع لي عدة رسوم التي لا تسفر عن شيء ، وبلغت
لا توجد نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان المجموع
15،000USD. يوم واحد كما كنت أتصفح الإنترنت بالدموع
على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي تم أيضا خدع و
في نهاية المطاف حصلت على صلة لشركة قرض شرعي اسمها مستثمرو أميرة. حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال
نفس شركة القرض ثم أخبرهم قصتي عن كيف كان
انتقدت من قبل 8 مختلف المقرضين الذين لم يفعلوا شيئاً سوى أن أدرسني أكثر
الم. أشرح للشركة بالبريد وكل ما قالوه لي هو أن أبكي
لا أكثر لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم وأيضاً لدي
جعل الاختيار الصحيح للاتصال بهم. ملأت القرض
استمارة الطلب وشرعت بكل ما طلب مني وأنا
تم منح قرض بقيمة $ 80،000 دولار من قبل هذه الشركة الرائعة {LOAN
شركة} مملوكة من قبل أميرة.
أنا هنا اليوم سعيد لأن مستثمري Aamirah يملكون
أعطاني قرضا لذلك أنا قدمت نذر لنفسي بأنني سوف استمر في الإدلاء بشهادتي
على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على قرضي. هل تحتاج إلى قرض على وجه السرعة ،
يرجى الاتصال بسرعة مع مستثمري شركة العمرة الآن
لقرضك عبر (Aamirah_investors2010@outlook.com)
01-04-2018 02:13 AM

Aamirah_investors

التبليغ عن إساءة
24 -
أتذكر أنني فوجئت بصدق بمدى سرعة معالجة طلب القرض النقدي والموافقة عليه. اسمي Érico Breiso من Tavira ، البرتغال. كنت قلقة من أن درجة الائتمان السيئة الخاصة بي ستكون مشكلة ، ولكن عندما ذهبت إلى تطبيق قيل لي لا داعي للقلق. لقد حصلت بالفعل على المال الذي أحتاجه لإصلاح سيارتي ، ونتيجة لذلك ، تمكنت من مواصلة العمل لكسب المال.
19-04-2018 08:36 AM

Erico

التبليغ عن إساءة
25 -
مرحبا

هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ هل تحتاج إلى قرض لشراء منزل جديد ، أو للاستثمار ، هل تحتاج إلى مساعدة مالية سريعة بسعر فائدة منخفض بنسبة 3 ٪؟ لدفع الفواتير غير المسددة الخاصة بك؟ هل تم رفضك من قبل العديد من البنوك؟

هل تحتاج إلى تمويل للتوسع في عملك؟ التمويل الشخصي لأسباب شخصية؟ نحن ملتزمون بحل جميع المشاكل المالية الخاصة بك.سؤال أسئلة أخرى وتقديم طلب للحصول على هذا القرض

اتصل بنا البريد الإلكتروني: centraltrustloan.co@gmail.com

مع تحياتي
بن كارسون
centraltrustloan.co@gmail.com

3 ٪ المتاحة وعروض القروض الحقيقية
04-07-2018 04:38 AM

ben carson

التبليغ عن إساءة
26 -
هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت في أزمة مالية أو تحتاج إلى المال لبدء مشروعك الخاص؟ هل أنت بحاجة إلى قرض لتسوية ديونك أو دفع فواتيرك أو بدء مشروع تجاري جيد؟ هل لديك درجة ائتمانية منخفضة وتجد صعوبة في الحصول على قرض رأسمالي من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ ها هي فرصتك للحصول على قرض من منظمتنا. نحن نقدم قروضا خاصة للأغراض التالية وأكثر من ذلك. القروض الشخصية ، وتوسيع الأعمال التجارية ، وبدء الأعمال التجارية ، والتعليم ، وتوحيد الديون ، والقروض المالية الثابتة. نحن نقدم القروض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني brynmena222@gmal.com
13-08-2018 11:24 AM

Mr Bryn

التبليغ عن إساءة
27 -
مرحبا!
هل أنت في حاجة إلى قرض عاجل لسداد فواتيرك ، وشراء شاحنة ، وبدء عمل تجاري شخصي ربما الاستثمار دون رسوم مقدما المطلوبة و 24 ساعة لخدمة العملاء ضمان 100 ٪ لمنح قرض مجاني ولكن ملاحظة: القرض بدون رسوم مقدما مؤهل ل طالبي القروض في الكويت ودبي ، يجب أن يكون في حدود 1000 $ __ $ 10.000 و 2 ٪ فقط.
لمزيد من المعلومات الاتصال: giovannifinance@hotmail.com
17-09-2018 11:52 AM

Roseline Jeanne

التبليغ عن إساءة
28 -
هل أنت في أي أزمة مالية ، هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى أموال لتسوية ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء مشروع تجاري جيد؟ هل لديك درجة ائتمان منخفضة وأنت تجد صعوبة في الحصول على خدمة رأس المال من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ ها هي فرصتك للحصول على خدمة مالية من شركتنا. نحن نقدم كل نوع من القروض لفرادى الشركات بمعدل فائدة 2 ٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض لا تتردد في الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني: lindamooreloans@gmail.com أو Whatsapp- +19292227999
09-10-2018 05:04 AM

linda moore

التبليغ عن إساءة
29 -
هذه هي شركة القروض ديريك. نحن نقدم القروض للشركات والأفراد. هل تبحث عن قرض لبدء عمل تجاري جديد؟ هل تحتاج إلى قرض لتصفية الديون؟ تقدم بطلبك اليوم بسعر مناسب قدره 3٪. يمكنك الحصول على قرض خلال 3 إلى 4 أيام عمل إذا التقيت الآن. ملاحظة: يجب إرسال جميع رسائل البريد الإلكتروني إلى: infoderek22@gmail.com أو WHATSAPP @ + 1873-371-7399
06-07-2019 05:44 AM

Derek

التبليغ عن إساءة
30 -
Are you an individual businessman or a business organisation that wishes to expand in business ??, we offer financial instrument such as BGs, SBLCs,MTNs, LCs, CDs and others on lease and sales at a rate of 4%+2% of the face value and reasonable conditionfrom a genuine provider. You are at liberty to engage our leased facilities into trade programs as well as in signatory project(s) such as Aviation, Agriculture, Petroleum, Telecommunication and any other project(s) etc.

Contact : Mr. Raymond Doison
Contact Email: crusaderbroker.bgassurance@gmail.com
skype:crusaderbroker.bgassurance
Whatsapp : +380 50 922 4887

With our financial/bank instrument you can establish line of credit with your bank and/or secure loan for your projects in which our bank instrument will serve collateral in your bank to fund your project.

We deliver with time and precision as set forth in the agreement. Our terms and Conditions are reasonable and we work directly with issuing bank lease providers, this instrument can be monetized on your behalf for upto 100% funding. Intermediaries/Consultants/Brokers are welcome to bring their clients and are 100% protected. In complete confidence, we will work together for the benefits of all parties involved.

All relevant business information will be provided upon request.

BROKERS ARE WELCOME & 100% PROTECTED!!!

If Interested kindly contact me via

Email:~ crusaderbroker.bgassurance@gmail.com

Skype ID:crusaderbroker.bgassurance

serious enquiry only.

Genuine Provider for BG/SBLC(Bank Guarantee/Standby Letter of Credit)
I am Direct Provider's Mandate of BG & SBLC Lease 100% protected.
21-07-2019 10:17 AM

Raymond Doison

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم