حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,23 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 28959

فتاة تايوانية لم تجد عريسا فتزوجت من نفسها!!

فتاة تايوانية لم تجد عريسا فتزوجت من نفسها!!

فتاة تايوانية لم تجد عريسا فتزوجت من نفسها!!

24-10-2010 02:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -   الضغوط الاجتماعية التي تحول بين الفتاة وحاجتها للزواج تدفعها في بعض الأحيان إلى ابتكار حلول إبداعية غريبة، أو على الأقل يقال أنها غير متوقعة!. فقد وقفت تشين وي ييه لالتقاط مجموعة من الصور لها بفستان أبيض فضفاض وتعاقدت مع منظم حفلات زفاف كما استأجرت قاعة احتفالات لاقامة حفل زواج بمشاركة 30 من الاصدقاء. 

لكن لا يوجد عريس. ستتزوج تشين من نفسها. ونظرا لعدم انجذابها لاي من الرجال الذين قابلتهم في الوقت الذي تواجه فيه ضغوطا اجتماعية من أجل أن تتزوج ستقيم تشين (30 عاما) وهي موظفة في تايبه الحفل الشهر القادم على شرف شخص واحد.

وقالت تشين "سن الثلاثين فترة رائعة بالنسبة لي. عملي وخبرتي في وضع جيد .. لكنني لم أعثر على شريك .. فماذا يمكن أن أفعل.." وأضافت "لست ضد الزواج. آمل فقط ان أتمكن من التعبير عن فكرة مختلفة في اطار التقاليد."

ويأتي حفل زفافها الذي يتكلف 5675 دولارا بعد دعاية عبر الانترنت جذبت 1800 تعلقيا تعاطف أغلبها معها. وقالت دون التطرق الى مزيد من التفاصيل "أعتقد أنه سيكون هناك المزيد والمزيد من الفتيات اللاتي سيقمن بذلك."

وتتزوج النساء التايوانيات في سن متأخرة ويقل معدل الزواج عندما تتحسن أوضاعهن الاقتصادية وهو ما يزيد مخاوف الحكومة بشأن تراجع معدل المواليد وتأثير ذلك على الانتاجية.

وقالت تشين التي ستسافر لقضاء شهر عسل بمفردها في أستراليا ان أمها أصرت في البداية على وجود عريس لكنها قبلت فيما بعد بفكرة "الزواج من نفسها".

لكن لان تشين لا تستطيع تسجيل زواجها من نفسها رسميا فانها اذا وجدت رجلا في وقت لاحق فسوف تتزوج مجددا. وقالت "لو كان لي رفيق دائم ما كنت لافعل ذلك. كان هذا سيهينه على أي حال."

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28959
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-10-2010 02:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم