حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12776

استشهاد شابين فلسطينيين في القدس

استشهاد شابين فلسطينيين في القدس

استشهاد شابين فلسطينيين في القدس

03-12-2015 06:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- استشهد شابان فلسطينيان برصاص الاحتلال في مدينة القدس المحتلة الخميس، بعد أن زعم الاحتلال تنفيذهما لعمليتي طعن وإطلاق نار منفصلتين. 

وأعلنت شرطة الاحتلال إصابة أحد عناصرها بجراح متوسطة مساء الخميس، بعملية طعن في مدينة القدس المحتلة، فيما استشهد منفذها بعد إطلاق الاحتلال النار عليه..

ونقلت مواقع فلسطينية عن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن شابًا فلسطينيًا طعن شرطيًا من قوات حرس الحدود بشارع الأنبياء قرب باب العامود بالمدينة المقدسة، ثم أطلق عليه الجنود النار؛ فاستشهد على الفور.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة الاحتلال أطلقت الرصاص على منفذ العملية، فأصيب الشرطي الإسرائيلي الذي تعرض للطعن بالرصاص في قدميه، الأمر الذي فاقم من إصابته.

كما أعلن الاحتلال بعد ظهر الخميس عن إصابة جندي بجراح طفيفة بعملية إطلاق نار على دوار قرية حزما، فيما جرى استهداف المهاجم فاستشهد بالمكان.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن فلسطينياً كان يستقل سيارة خرج منها وأطلق النار على الجندي من مسافة قصيرة بواسطة مسدس كان يحمله، فأصابه بجراح طفيفة، فيما رد الجنود بإطلاق النار على المهاجم، فاستشهد بالمكان، في حين أصيب فلسطيني من مناطق ال 48 بجراح متوسطة بنيران الجنود تصادف وجوده بالمكان.

وذكرت الصحيفة ان المهاجم يعمل ضابطاً بجهاز المخابرات الفلسطينية ومن بلدة أبو ديس ويدعى مازن عريبة ويخدم في قسم شئون القدس بالجهاز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12776

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم