حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24045

أهالي غزة يناشدون "الملك"

أهالي غزة يناشدون "الملك"

أهالي غزة يناشدون "الملك"

03-12-2015 09:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رصد - ناشد عشرات من أهالي الطلبة العالقين في قطاع غزة وأصحاب الإقامات وعدد من رجال الأعمال جلالة الملك عبدالله الثاني ودولة رئيس الوزراء ورئيس جهاز المخابرات الأردنية لاستصدار "عدم ممانعة" لهم لتمكينهم من الخروج عبر معبر الكرامة الى دولهم التي يدرسون بها او لديهم اقامات فيها .

وأكد أهالي الطلبة ورجال الأعمال والعالقين والمقيمين بالخارج نداء عبر صحف فلسطينية أن أبناءهم ينتظرون الخروج من قطاع غزةبعد أن "ضاعت" فرض التحاقهم بالفصل الاول وهم لا يريدون ضياع المنح التي حصلوا عليها وكذلك تهديد مستقبلهم في العمل بسبب قرب انتهاء "الاقامات" التي يملكوها.

ويحاول نحو الف من الطلبة العالقين في قطاع غزة الخروج من القطاع للالتحاق بدراستهم في مصر وتركيا وعدد من الدول الأخرى .

وناشد أهالي الطلبة والمقيمين بالخارج ورجال الاعمال جلالة الملك اصدار تعليماته لتسهيل حصولهم على "عدم الممانعة" للمرور عبر جسر الكرامة مؤكدين انهم لن ينسوا المساعدات التي قدمتها المملكة لقطاع غزة من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية وكذلك ما تقدمه المملكة عبر المستشفى العسكري في قطاع غزة والذي يقدم خدمة هائلة لأهالي قطاع غزة .

وأكد المناشدون على دور المملكة الأردنية وجلالة الملك التاريخي مع القضية الفلسطينية وثمنّوا جهوده المبذولة لحماية المسجد الأقصى من اعتداءات المستوطنين ومحاولات التهويد .

وعبّر المناشدون عن امتنانهم لدور السفارة الأردنية في رام الله ممثلة بسفيرها والقنصل العام وطاقم العمل مؤكدين على انهم بذلوا جهوداً لمساعدة المواطنين بشتى الطرق .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24045

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم