حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15361

مشاركة أردنية لوزارة الثقافة في معرض الكويت للكتاب

مشاركة أردنية لوزارة الثقافة في معرض الكويت للكتاب

مشاركة أردنية لوزارة الثقافة في معرض الكويت للكتاب

02-12-2015 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شاركت وزارة الثقافة في معرض الكويت الدولي للكتاب في دورته الأربعين بجناح ضمّ منشورات الوزارة ما بين الإصدارات الإبداعيّة والفكرية والثقافيّة.
أعربت وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ عن تقديرها لعناية الكويت بالكتاب الورقي والإلكتروني الذي يقدّم المزيد من الحضور على الصعيد العربي والعالمي، وتحديداً لما تحتله الكويت من مساحة فكريّة وحضاريّة، من خلال مشوارها الطويل ومواكبتها، متمثّلةً بسلسلة عالم المعرفة، وبمجلة العربي وما حققته من نهوض فكري وأكاديمي وإبداعي عبر مشوارها الطويل.
ورأت الوزيرة أنّ حضور الكويت المنتظم في مهرجان المسرح الأردني، وغيرها من فعاليات الوزارة تأتي تعبيراً عن الانسجام في الرؤية الحضارية للبلدين، مضيفةً أنّ الإسهام الثقافي يدلّ إيمان القيادة السياسية في الأردن والكويت بقيمة الفعل الثقافي في التوعية والتأثير.
بدوره، قال مدير جناح الوزارة في المعرض مدير الشؤون الإدارية في الوزارة أحمد العون إنّ المشاركة الأردنيّة لقيت حضوراً كويتياً على المستويين الرسمي والشعبي والنخبوي، علاوةً على الحضور العربي والعالمي، لما يمثّله المنتج المعرفي والإبداعي والأكاديمي الأردني من حضور، مبيناً أنّ زيارةً كانت لوزير الإعلام ووقوفاً عند عناوين الوزارة وعناوين دور النشر الأردنيّة، مثلما كانت زيارة مماثلة لرئيس مجلس الأمّة الكويتي، دلّت على إعجاب بالمشاركة الأردنيّة من واقع مواكبة هذه العناوين وتغطيتها لكثير من المجالات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15361
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-12-2015 10:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم