حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25089

انسحاب 3 مرشحين في اربد

انسحاب 3 مرشحين في اربد

انسحاب 3 مرشحين في اربد

18-10-2010 01:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تقدم المرشح يسار محمد عبد الوالي خصاونة من الدائرة الانتخابية الثانية ـ لواء بني عبيد ـ الفرعية الأولى عن المقعد المسلم بطلب انسحاب من الانتخابات النيابية القادمة للجنة المركزية للانتخابات النيابية في محافظة اربد بعد أن كان قد أتم كافة الإجراءات القانونية اللازمة للتسجيل .
 
كما تقدم من اللجنة بطلبات انسحاب كل من المرشح محمد محمود برجس مهيدات من الدائرة الانتخابية التاسعة ـ لواء الوسطية والمرشح ثائر أنيس حامد الزعبي الدائرة الانتخابية الأولى ـ قصبة اربد الفرعية الرابعة بطلبي انسحاب من الانتخابات النيابية القادمة .
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتثبيت انسحاب المرشحين الثلاثة .وبذلك يصبح عدد المرشحين في الدوائر الانتخابية التسعة في محافظة اربد (153) مرشحا من بينهم 11 سيدة .ويذكر أن احد المرشحين في الدائرة الانتخابية الأولى قصبة اربد كان قد أعلن عن رغبته في الانسحاب من الانتخابات النيابية غير انه لم يتقدم حتى تاريخه بطلب انسحاب خطي للجنة المركزية للانتخابات النيابية في محافظة اربد.

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25089
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-10-2010 01:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم