حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10198

"الإعلام": استهداف الصحافيين والمسعفين إرهاب دولة

"الإعلام": استهداف الصحافيين والمسعفين إرهاب دولة

"الإعلام": استهداف الصحافيين والمسعفين إرهاب دولة

31-10-2015 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- اكدت وزارة الإعلام على ان استهداف جيش الاحتلال اليوم للطواقم الصحافية والمسعفين ومركباتهم دليلاً دامغًا جديدًا على إرهاب الدولة، الذي تمارسه إسرائيل، في محاولة يائسة لحجب الحقيقة وطمسها، ومنع حراس الحقيقة والمسعفين من القيام بواجبهم المهني وخدماتهم الإنسانية.

وبينت الوزارة ان الصمت المخجل والمريب من قبل المنظمات المعنية والمجتمع الولي هو ما يشجع دولة الاحتلال على ممارسة الاٍرهاب والانحطاط الاخلاقي الذي وصل حد الاعتداء والاستهداف المباشر من قبل جيش الاٍرهاب والقتلة للصحفيين والمسعفين امام عدسات محطات التلفزة العالمية.

ودعت الوزارة الأمين العام للأمم المتحدة و الاتحاد الدولي للصحافيين، ومنظمة الصليب الأحمر والأطر الطبية الدولية لمقاضاة الاحتلال على جرائمه المتكررة، وعدم الإكتفاء ببيانات الإدانة اللفظية.

وقالت الوزارة انها خاطبت في غير مرة كافة المنظمات المعنية، داعية الجميع للوقوف امام مسؤولياته، مؤكدين على ضرورة اتخاذ الخطوات الفاعلة لتلبية طلب القيادة الفلسطينية تجاه حماية شعبنا الفلسطيني من جرائم دولة الاحتلال التي بات جنودها يشعرون باستخفاف واضح بحياة أبناء شعبنا كما يستخفون بالمجتمع الدولي.

وتحث الوزارة مجلس الأمن الدولي لتفعيل القرار (2222) الخاص بحماية الصحافيين، وعدم المرور على الوحشية الإسرائيلية المتكررة، التي تطال الإعلاميين الفلسطينيين وتتكرر صباح اليوم.

وحييت الوزارة الصحافيين، الذي لا ترعبهم إجراءات الاحتلال الإرهابية، والاعتداءات المتكررة التي تعرض حياتهم للخطر، وتصادر حريتهم، وتعيق حرية حركتهم. كما وتشيد بالدور الإنساني للطواقم الطبية التي تقدم تضحيات جسام لإسعاف المصابين وإنقاذ حياتهم في مناطق المواجهة مع الاحتلال.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10198

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم