حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13884

مجموعة فاين الصحية القابضة تنظم زيارة للصحافة الى احد مصانعها في الاردن

مجموعة فاين الصحية القابضة تنظم زيارة للصحافة الى احد مصانعها في الاردن

مجموعة فاين الصحية القابضة تنظم زيارة للصحافة الى احد مصانعها في الاردن

27-10-2015 07:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - في إطار تواصلها المستمر مع الصحافة والاعلام ، نظمت مجموعة فاين الصحية القابضة – الشركة الرائدة في صناعة المنتجات الصحية – زيارة لعدد من الصحفيين إلى مصنع فاين لحفاضات الاطفال ؛ وذلك للتعرف على أقسام المصنع ومختبراتها المخصصة لدراسة الجودة والإجراءات التعقيمية التي تتخذها خلال كافة خطوات الإنتاج ووفق أعلى معايير الجودة.

وقد قام مسؤولي المصنع بشرح وتوضيح لكافة التفاصيل الخاصة بإنتاج حفاضات الأطفال فاين بيبي من الخطوة الأولية مروراً بكافة مراحل خطوط الانتاج وانتهاءً بالمنتج النهائي ،كما تعرفوا على كيفية مرور العينة بعدة اختبارات فحص للتاكيد على مدى تطابقها مع جميع مواصفات الجودة التي تحرص فاين على الالتزام بها . كما ان حفاضات فاين بيبي حاصلة على شهادة الجودة من مختبرات كورتري العالمية (Courtray Consulting (.

وتجدر الاشارة الى ان مجموعة فاين الصحية القابضة تملك اكثر من 50% من الحصة السوقية في الاردن في حفاضات الاطفال كما تنفرد بتقنية (ستيري برو) للتعقيم، وهي إحدى الحلول المبتكرة في عالم المنتجات الصحية، التي تضمن توفير أعلى مستويات التعقيم والجودة لمستخدميها وهي مرور المنتج بكافة مراحل الإنتاج بدون لمس الأيدي.

ومن الجدير ذكره، أنّ مجموعة فاين ومنذ تأسيسها عام 1952 تمتلك نهجاً فريداً في تقديم منتجات ذات جودة عالية في الأسواق المحلية والعالمية ، آخذة بعين الاعتبار كلّ القيم الصديقة للبيئة؛ هادفة من ذلك إلى المحافظة على موقعها الريادي من جانب، وتكريس مفهومها لعالم أكثر سعادة من جانب آخر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13884

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم