حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12405

المنتخب الأردني ينتظر مؤازرة جماهيره أمام العراق

المنتخب الأردني ينتظر مؤازرة جماهيره أمام العراق

المنتخب الأردني ينتظر مؤازرة جماهيره أمام العراق

03-10-2015 04:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يتمنى لاعبو منتخب الأردن لكرة القدم، أن يحظوا بالمؤازرة الجماهيرية المطلوبة وهم يستضيفون السبت منتخب العراق في مباراة ودية تأتي بمثابة البروفة الاخيرة للمواجهة الأهم أمام استراليا والمقررة يوم 8 تشرين الاول/ اكتوبر المقبل في رابع لقاءاته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم.

وأطلق الإتحاد الأردني حملة ترويجية لتعزيز الحضور الجماهيري في ظل المخاوف الكبيرة من العزوف الجماهيري الذي تعيشه ملاعب كرة القدم بالفترة الأخيرة، فضلاً عن أن هذه المخاوف تنبع من كون المباراة ستكون منقولة تلفزيونياً حيث يعود سبب النقل لأمور تسويقية بحسب العقد المبرم مع الإتحاد الأردني والشركة التسويقية للمنتخب.

وتأتي مناشدة لاعبي الأردن لجماهيرهم بأهمية مساندتهم بهدف منحهم الدافع المعنوي المأمول ليبذلوا كل جهد ممكن ولتكون مباراة العراق خير بروفة لمواجهة استراليا من الناحية الفنية والجماهيرية مما يزيد من أهمية اللقاء.

وتشكل الجماهير الأردنية جزءاً مهما من الإنتصارات التي تحققها الكرة الأردنية وبخاصة أنه يُعرف عن اللاعب الأردني حماسه واندفاعه، حيث سطر منتخب الأردن بفضل هذه الجماهير انتصارات تاريخية في تصفيات كأس العالم الماضية على اليابان واستراليا.

ويتوقع أن تحظى المباراة بحضور كبير من أبناء الجالية العراقية المتواجدة بكثرة في الأردن.

ودائماً ما تحفل مباريات الأردن والعراق بالقوة والاندفاع والإثارة والسجال الهجومي، حيث يمتلك الجانبان كوكبة من اللاعبين المعروفين على الساحة العربية والآسيوية.

وأكد البلجيكي بول بوت المدير الفني لمنتخب الأردن على أهمية مباراة العراق من جميع النواحي حيث تشكل فرصة لتعزيز الإنسجام بين اللاعبين إلى جانب أنها تمنحه القدرة على الوقوف على قدرات اللاعبين الذين تم استقطابهم مؤخراً لصفوف المنتخب الأردني عن كثب مما يعطيه التصور السليم عن أداء وقدرات كل لاعب.

بدوره فإن منتخب العراق يتطلع هو الآخر لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته قبل السفر الى يتنام ومواجهة منتخبها في التصفيات المزدوجة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12405

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم