حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46798

قوات مكافحة الارهاب تلقي القبض على مجموعة من تجار السلاح والمخدرات

قوات مكافحة الارهاب تلقي القبض على مجموعة من تجار السلاح والمخدرات

قوات مكافحة الارهاب تلقي القبض على مجموعة من تجار السلاح والمخدرات

13-10-2010 12:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تمكنت قوة من إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع المديرية العامة لقوات الدرك وبدعم فني من الإدارات المختصة في جهاز الأمن العام وعدد من الأجهزة المساندة من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص المطلوبين والمتورطين في نشاطات غير مشروعة تتعلق بجرائم المخدرات.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أنه وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات معلومات استخبارية تفيد بوجود تحركات لمجموعة من المشبوهين والمعروفين بارتباطهم بجرائم المخدرات تعمل على تخزين مواد مخدرة ممنوعة في إحدى مناطق المملكة.. حيث شكل فريق لمتابعة كافة التفاصيل حول تلك المعلومات.

وأشار المقدم الخطيب أنه وبالدعم الفني واستخدام الوسائل العلمية الحديثة تم تحديد موقع تلك المجموعة ورصد نشاطها والتعرف على ظروف تواجدهم, حيث تبين أنها مجموعة مسلحة متحصنة داخل أحد الأبنية, وتأكد لذلك الفريق احتواءه على المواد المخدرة المخزنة.

وبوشر بتنفيذ خطة معدة للتعامل مع مثل هذه الحالات من خلال مجموعة متخصصة توجهت وبدعم من الأجهزة المساندة إلى الموقع , وبدأت بالتفاوض لإقناع المطلوبين بتسليم أنفسهم بشكل سلمي , حيث سلم أحدهم نفسه فيما رفض البقية ذلك.

وتابع الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ... أن المرحلة الثانية بدأت بتدخل قوة ضاربة اشتبكت مع تلك المجموعة الخارجة عن القانون وتبادلت إطلاق النار معها ونجحت في إلقاء القبض على اثنين ولاذ اثنان آخران بالفرار ولكن المتابعة والرصد لكافة المنافذ في الموقع أحبطت محاولة أحدهما وألقي القبض عليه فيما البحث مستمر لضبط الأخير.

وأوضح المقدم الخطيب انه وبتفتيش المكان عثر على كميات كبيرة من أنواع مختلفة من المخدرات والأسلحة المخزنة داخل المبنى وتم ضبطها بما فيها الأسلحة  التي استخدمها الجناة في مقاومتهم للقوة الأمنية والتحقيق جار مع المقبوض عليهم من قبل الجهات المختصة.

 
 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46798
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2010 12:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم