حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15164

"اليرموك" تعيد ابتعاث اوائل الكليات

"اليرموك" تعيد ابتعاث اوائل الكليات

"اليرموك" تعيد ابتعاث اوائل الكليات

21-09-2015 03:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري ، أن الجامعة ستعيد الاستثمار بأوائل الكليات والمبدعين من طلبتها من خلال ابتعاثهم لاستكمال دراساتهم العليا في أرقى الجامعات الدولية.
وقال الفاعوري خلال لقائه عددا من أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الجامعة اليوم ، ان الاتحاد واعضائه يمثلون نموذجا يحتذى في الحكمة والتوازن وتغليب المصلحة العامة للجامعة داعيا الى احترام قوانين الجامعة وتعليماتها .
وبين الفاعوري أن إدارة الجامعة من خلال وحداتها المختلفة تسعى لتحسين البنية التحتية لمرافق الجامعة وكلياتها وتحسين مستوى القاعات التدريسية وتوفير الأجواء الدراسية المريحة للطلبة بما ينعكس إيجابا على تحصيلهم العلمي.
من جهته ، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد الشياب ، حرص العمادة على التواصل المستمر مع طلبة الجامعة من خلال الاتحاد، وفتح قنوات التواصل معهم، وإعداد النشاطات والبرامج التي تصقل شخصية الطالب وتنمي مهاراته، واستثمار أوقاته بما هو مفيد.
وعرض رئيس اتحاد الطلبة فايز الزعبي ، لخطة عمل الاتحاد الهادفة لتعميق مفاهيم الولاء والانتماء والمحافظة على سمعة الجامعة في الأوساط المحلية والعربية والدولية، مبدياً جملة من الاحتياجات الطلابية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15164

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم