حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26052

فرح يوسف تُتوج بلقب ملكة جمال عرب أمريكا

فرح يوسف تُتوج بلقب ملكة جمال عرب أمريكا

فرح يوسف تُتوج بلقب ملكة جمال عرب أمريكا

19-08-2015 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-أبدت الفنانة السورية فرح يوسف، نجمة برنامج المسابقات الغنائية “أراب أيدول”، في موسمه الثاني، سعادتها بسبب تمثيلها لبلدها سوريا في حفل تتويج ملكة جمال عرب أمريكا، وغنت لبلدها في الحفل الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية بنسلفانيا.

فرح نشرت صورة لها وهي مُتوجة فيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتبت قائلة: لا يوجد شعور بالفرح أو الفخر يضاهي شعوري عندما مثلّت بلدي الغالي ‫سوريا،‬ وقمت بالغناء لأجل السلام والمحبة، ومن أجل العودة إلى ربوعه الطاهرة في حفل تتويج ملكة جمال عرب أمريكا.. كان شرفًا كبيرًا لي أن يتم تكريمي‬ واختياري لأكون ملكة جمال سورية، الألقاب لا تعني لي شيئًا مقابل أن يكون اسم بلدي مرافقًا دائمًا لي، ومباركًا لكل أعمالي وخطواتي، بلدي الغالي ‫‏سوريا‬، أتمنى أن أكون قد أوفيتك جزءًا بسيطًا من أفضالك عليّ.

الفنانة السوية تابعت بقولها: أعدك أن تبقى مرفوع الرأس والجبين بأبنائك النُّجب، ‬الذين اشتاقوا لك بكل تفاصيلك وينتظرون عودتهم إلى حضنك الحنون مكلّلين بالنجاحات والإنجازات العظيمة، بلدي الغالي سوريا‬.. أدامك الله ومدك بالأمان والسلام والمحبة، وأدام محبة أبنائك لك، وأدام محبتي أنا ابنتك المسافرة ‫‏فرح يوسف‬.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26052

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم