حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20716

مطالبة بإغلاق مزرعة أبقار تعد مكرهة صحية في شمال مأدبا

مطالبة بإغلاق مزرعة أبقار تعد مكرهة صحية في شمال مأدبا

مطالبة بإغلاق مزرعة أبقار تعد مكرهة صحية في شمال مأدبا

30-05-2015 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- دعا رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي مصطفى المعايعة الجهات المختصة الى اغلاق مزرعة الابقار الواقعة في شمال مدينة مادبا والتي تعد مكرهة صحية ولها اثار سلبية على البيئة والصحة والواقعة في وسط التجمعات السكانية ، بعد ان فشلت وزارة البئية في اغلاقها .
كما دعا المحامي المعايعة الاجهزة المختصة في المحافظة للتصدي الى الاضرار البيئية الناجمة عن مرور الشاحنات الناقلة للحجر من مقالع الحجر غير المرخصة في مناطق الشفا غورية التي تستخدم الطرق التابعة لها وغير المطابقة للحمولة المخصصة على تلك الطرق ومنعها من المرور عليها . ولفت المعايعة خلال حوار مع ابناء منطقة جرينة الشوابكة امس نظمه مركز شباب جرينة الشوابكة بحضور اعضاء المجلس البلدي إلى ان طرق البلدية والطرق الزراعية في المناطق الشفاغورية في منطقتي جرينة وغرناطة تعاني تلفا من جراء استخدام الشاحنات الحاملة للحجر التي تفوق حمولتها الحمولة المسموح بها على هذه الطرق والتي تكلف ملايين الدنانير بالإضافة الى الاضرار البيئية جراء استخراج الحجر .

واضاف، ان البلدية توفر العدد الكافي من عمال النظافة بما ينعكس على الخدمة التي تقدمها مع تكثيف جولات سيارات نقل النفايات في مناطق البلدية . واشار الى ان البلدية نجحت في جلب مشروع استثماري عبارة عن اقامة مصنع نسيج سيقام على ارض تعود الى البلدية بكلفة نصف مليون دينار سيوفر عند اقامته 200 فرصة عمل للبنات المدينة . واوضح ان البلدية اقامت مجمعا تجاريا بكلفة 350 الف دينار يوفر دخلا سنويا قيمته 50 الف دينار ومصنع حاويات نفايات بمبلغ نصف مليون دينار وسيبدأ قريبا الانتاج . واعرب رئيس النادي احمد الشوابكة، عن شكره لرئيس البلدية على تلبية الدعوة والحوار مع ابناء المنطقة والتعرف مباشرة إلى حاجات المواطن وعلى أرض الواقع.(الدستور)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20716

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم