حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7780

يوفنتوس يعادل سيتي وأتلتيكو مدريد ينجو بنقطة .. شاهد الفيديو

يوفنتوس يعادل سيتي وأتلتيكو مدريد ينجو بنقطة .. شاهد الفيديو

يوفنتوس يعادل سيتي وأتلتيكو مدريد ينجو بنقطة  ..  شاهد الفيديو

01-10-2010 07:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في خطف نقطة ثمينة من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن أوقعه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي الخميس، فيما كان فريق ليخ بوزنان البولندي يعتلي الصدارة بعد فوزه على سالزبورغ.
 
ففي مدينة مانشستر، حيث استضاف فريق المدينة "سيتي" الفريق الإيطالي "السيدة العجوز"، لم ينجح الأزرق في تحقيق الفوز رغم الضغط الكبير الذي مارسه على الضيوف بغية تحقيق الفوز، ليكتفي بتحقيق التعادل وتقاسم نقاط المباراة.
 
يوفنتوس، الفائز ثلاث مرات، قاد زمام المبادرة في مانشستر، عن طريق تسديدة من مهاجمه فينتشنزو ياكوينتا في الدقيقة 10 من المباراة.
 
إلا أن مانشستر سيتي لم يستسلم، وشن الهجمات إلى أن تحقق له هدف التعادل عن طريق اللاعب آدم جونسون الذي سدد الكرة في شباك حارس مرمى يوفنتوس، أليكس مانينجر.
 
وفرض سيتي سيطرته على الشوط الثاني، غير أنه كاد يدفع ثمناً غالياً، عندما اقترب اليوفي من تسجيل هدف الفوز قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، غير أن تسديدة اليساندرو دل بيرو اقتربت من العارضة.
 
وقال جونسون في تصريح للقناة الخامسة: "كنا الفريق الأفضل.. أعتقد أنهم كانوا محاصرين في ملعبهم في الشوط الثاني، وكان يجب أن نفوز بالمباراة."
 
المباراة المقبلة ستجمع بين مانشستر سيتي وليخ بوزنان ، الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف بعد فوزه بهدفين نظيفين على سالزبورغ.
 
من ناحيته أكّد قائد و أسطورة اليوفنتوس أليساندرو دل بييرو أن اليوفنتوس لن يتوقف عن العمل بعد التعادل المهم مع مانشستر سيتي في عقر دار الأخير بهدف لمثله في الدوري الأوروبي أمس، موضحًا أنه يهدف للمزيد أمام الإنتر في ديربي إيطاليا ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
 
دل بييرو كاد أن يهدي الفوز لفريقه من ركلة ثابتة عندما اصطدمت كرته بالعارضة، لكنه أبدى سعادته بالنتيجة قائلًا للصحافة "ليس سهلًا أن نلعب مباراة ضد مانشستر ثم نواجه الإنتر. إنها لحظة حساسة لنا لكننا سعداء بحصدنا نتيجة عظيمة في السيتي."
 
"لن أتوقف هنا لأقول أننا تغيرنا، لكننا لعبنا مباراتين جيدتين، يجب علينا إيجاد الاستمرارية و هذا أمر أساسي يجب علينا فعله في المباريات القادمة."
 
اليوفنتوس كان قد تقدم في النتيجة أمس بهدف لفينتشينزو ياكوينتا في الدقيقة الـ 11 قبل أن يُعادل النجم الشاب أدام جونسون النتيجة للسيتيزنس في الدقيقة الـ 37،  و قد أعرب صاحب هدف اليوفي عن سعادته بالهدف متحديًا الإنتر في المباراة القادمة بين الفريقين.
 
حيث قال لصحيفة توتو سبورت "لقد اخترت الوقت المناسب للتسجيل، موجهًا رسالة للإنتر. لم يكن من السهل الخروج بنقطة من هذه المباراة. نحن جاهزون للإنتر و يجب أن نعرف كيف نحافظ على الكرة بشكل أفضل، لقد عانينا سابقًا بسبب ذلك."
 
 و عن إذا ما كان النجم السابق لأودينيزي قام بما يلزم لإقناع مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلِّي بضمه للأدزوري لخوض مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012 ضد أيرلندا الشمالية يوم الجمعة القادم الموافق 8 أكتوبر و صربيا في 12 أكتوبر، قال ياكوينتا "لست واثقًا، أنا عائد لتوي من إصابة و سأقدم أفضل ما لدي للبقاء جاهزًا. القرار عائد للمدرب."
 
وفي مباراة أخرى، احتاج حامل اللقب، أتلتيكو مدريد، إلى ركلة جزاء في الشوط الثاني من مباراته الألماني باير ليفركوزن، ونجح في تحقيقها اللاعب سايروسا سيماو، ليقبع النادي الاسباني في قعر المجموعة الثانية برصيد نقطة واحد فقط من مباراتين.
 
من جهته، تابع ليفربول بدايته المخيبة للآمال هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد روي هوجسون بعد تعادله السلبي مع نادي أوتريخت الهولندي، غير أنه حافظ على صدارته للمجموعة برصيد أربع نقاط، وظل متقدماً على نابولي الإيطالي الذي تعادل بثلاثة أهداف مع ستيوا بوخارست الروماني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7780
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-10-2010 07:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم