حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10941

الامارات : السجن سنتين للمتسبب في وفاة 4 من أسرة الغفلي

الامارات : السجن سنتين للمتسبب في وفاة 4 من أسرة الغفلي

الامارات : السجن سنتين للمتسبب في وفاة 4 من أسرة الغفلي

09-05-2015 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- قضت محكمة المرور في أم القيوين، بسجن شاب مواطن سنتين، وإلزامه بدفع نصف مليون درهم دية شرعية، وتغريمه 5000 درهم، كما أمرت بسحب رخصة قيادته لمدة سنة، لاتهامه بالتسبب في وفاة أربعة مواطنين من عائلة الغفلي، نتيجة اصطدام مركبته بمركبة المجني عليهم من الخلف، نتيجة السرعة الزائدة، وعدم التزامه بأنظمة السير والمرور.

وتضمنت الدية 200 ألف درهم عن وفاة أحمد الغفلي، و100 ألف درهم عن الزوجة، و100 ألف درهم عن الابنة، و100 ألف درهم عن شقيقة الزوجة.

وذكرت لائحة الاتهام التي أعدتها النيابة العامة في أم القيوين، أن المتهم قاد مركبته بسرعة 160 كيلومتراً في الساعة على طريق شارع الشيخ زايد في منطقة الراشدية، ما أدى إلى اصطدامها بمركبة يقودها مواطن من أسرة الغفلي، أسفر عن وفاة أربعة كانوا داخلها، هم: أحمد راشد الشاوي الغفلي، وزجته (م.الغفلي)، وابنته (لطيفة الغفلي)، وشقيقة زوجته (ج.الغفلي)، وإصابة طفل بإصابات بسيطة.

وكانت غرفة العمليات في شرطة أم القيوين تلقت بلاغاً في 29 أبريل الماضي، بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق شارع الشيخ زايد في منطقة الراشدية، ووجود عدد من المصابين، فتوجهت سيارات الإسعاف والإنقاذ ودوريات المرور إلى مكان الحادث، وتبين وجود أربع وفيات من أسرة واحدة، بينهم طفل عمره ست سنوات مصاب بإصابات متوسطة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أن المتهم اصطدم بمركبة المجني عليهم، ما أدى إلى تدهورها واصطدامها بالحاجز الحديدي وعمود إنارة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10941

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم