حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18347

إطلاق مبادرة "مين غير" في جامعة عمان الأهلية

إطلاق مبادرة "مين غير" في جامعة عمان الأهلية

إطلاق مبادرة "مين غير" في جامعة عمان الأهلية

07-05-2015 10:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - برعاية الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وبحضور السفير البريطاني في عمان السيد إدوارد أوكدن والسيد نايف استيتية الرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال(BDC)، انطلقت مبادرة "مين غير" بالتعاون ما بين الجامعة ومركز تطوير الأعمال، حيث تهدف المبادرة إلى إبراز دور رواد الأعمال الشباب من مختلف المحافظات الأردنية والذين تمكنوا من تجاوز التحديات واستغلال أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع ناجحة.

كما وتهدف المبادرة إلى إعطاء الشباب نظرة واضحة عن الشراكة الحقيقية بين مختلف القطاعات وخصوصاً قطاع التعليم والجهات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لتوفير بيئة أعمال دائمة لهم، بالإضافة إلى إظهار التحديات التي واجهتهم في تنفيذ أفكارهم الإبداعية وتطبيقها على أرض الواقع.

وخلال حفل إطلاق المبادرة أكد رئيس الجامعة أن طلبة الجامعة الذين نعوِّل عليهم مسؤولية النهوض لمواجهة كافة التحديات ومواكبة التطور التكنولوجي المتسارع بأمس الحاجة لمثل هذه المبادرات التي تنمي روح الخَلق والإبداع وتساهم في تميز إبداعات طلبتنا، مقدراً ومثمنا جهود الجهات الراعية والداعمة لهذه الفعالية.

اشتملت الفعالية على معرض للأفكار الإبداعية للمشاركين والذين تمكنوا بجهودهم ومثابرتهم من تأسيس شركاتهم الخاصة بهم والتفوق في مجال إدارة الأعمال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18347

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم