حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19525

ترشيح 25 موظفا حكوميا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه

ترشيح 25 موظفا حكوميا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه

ترشيح 25 موظفا حكوميا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه

20-04-2015 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-أنهت اللجنة المركزية للبعثات والدورات في ديوان الخدمة المدنية إجراءات ترشيح 25 موظفاً من مختلف الدوائر الحكومية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه، في كل من مصر وتونس والمغرب والسودان ورومانيا وكوريا.
يأتي ذلك في وقت أعلن فيه الديوان عن وقف استقبال طلبات التوظيف لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم اعتبارا من نهاية دوام يوم الثلاثين من الشهر الحالي، تمهيداً لإصدار الكشف التنافسي للعام 2015.
وقال رئيس اللجنة المركزية للبعثات والدورات أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، في تصريح صحفي أمس، إن الديوان وبالتنسيق مع وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والتخطيط والتعاون الدولي، فرغ من ترشيح موظفي أجهزة الخدمة المدنية لمنح الدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراه) المقدمة من حكومات الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة للعام الدراسي 2015/ 2016.
وأكد الناصر أن الديوان قام بإصدار تعميم لكل وزارات ودوائر ومؤسسات الخدمة المدنية بمنح الدراسات العليا التي قدمتها الدول العربية والأجنبية على موقع الديوان الإلكتروني، لضمان تطبيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص في التنافس على هذه المنح، مشيرا إلى أنه تم إعطاء الأولوية في الترشيح للتخصصات التي تنسجم مع خطة الحكومة من الاحتياجات التعليمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19525

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم