حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16881

من يروي نبع التفاؤل في قلبك ؟!!!

من يروي نبع التفاؤل في قلبك ؟!!!

من يروي نبع التفاؤل في قلبك ؟!!!

24-09-2010 08:02 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 هناك أناس يزرعون روح التفاؤل و الأمل في قلبك .

تتحدث معهم وتنسى همومك ، فتشعر بالتفاؤل ، هذه الوجوه الطيبة النقية هي من أغلى الكنوز في حياتك,تتحدث معهم فيمضي الوقت و تتمنى أن توقف عقارب الزمن حتى لا ينتهي ؛ لأن الوقت معهم يمضي سريعا ، فلا تشعر به ؛ لأنك في قمة الراحة النفسية والسعادة والتفاؤل , تتحدث معهم أحيانا وهموم كالجبال تجثم على صدرك ، و لمجرد الحديث معهم تصغر و تصغر حتى تنجلي و تكون لا شيء ؛ لأنهم يمدونك بجرعات من الحب والحنو ، مما يجعلك ترضى بواقعك وتهون عليك أحزانك, أحيانا مجرد وجودهم في حياتك يشعرك بالاطمئنان ، فهم يتميزون بصدق القلب وصفاء النية ,قد تشغلك الحياة وتتفرق بكم السبل وتبتعد عنهم لا طوعا ولكن رغما عنك إلا أنك أبدا لا تنساهم !!

وتشعر بقوة رغبتك للعودة إلى هذه الأسماء التي أضاءت قلبك ، وعشت معهم الأخوة الصادقة القائمة على المحبة في الله .

هؤلاء أناس إن لم تجدهم فحاول أن تبحث عنهم ؛ حتى يعينوك على تخطي شوك الحياة ، ويساعدوك بعد الله على أن تحيل الشوك وردا !! إنهم أناس إذا احتبست دمعة في عينيك ، ذرفتها أعينهم ؛ لتغسل هموم قلبك ، وتشعر بعدها براحة نفسية في أعماقك , وأن حولنا وجوها كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة...فابحث عن قلب يمنحك الضوء .

وأخيرا أجمل ما في الأيام الماضية أنها مضت وأجمل ما في الأيام الحاضرة أنها ستمضي وأجمل ما في الأيام القادمة أنها تحمل عنوانا رائعا ومشرقا...تعالوا معنا نقضي على النظرة التشاؤمية للحياة.. نظرة الحزن واليأس والقنوط ,فنحول المحن إلى منح ,والبلايا إلى عطايا ,والآلام إلى آمال ,لا أقول ليس للأحزان مكان في حياتنا!!!لا فهي موجودة لكن قاموس الحياة يقول أن لا نستسلم لهذه الأحزان ,أو جعلها وسيلة لتحطيمنا ,لابد أن نزرع الأمل في القلوب ونسير ونعمر شفاهنا بالأبتسامة الرائعة ابتسامة الأمل المضيء الذي ينير لنا طريقنا...... وسنهلك إن فقدناه!!!!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16881
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2010 08:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم