حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20269

الدردور : مباراة اليابان حياة او موت

الدردور : مباراة اليابان حياة او موت

الدردور : مباراة اليابان حياة او موت

20-01-2015 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد اللاعب حمزة الدردور نجم المنتخب الاردني لكرة القدم أن مواجهة الفريق المرتقبة أمام نظيره الياباني في بطولة كأس امم اسيا استراليا 2015 ستكون مباراة نهائية بالفعل لأنها ستحسم تأهل أي من الفريقين للدور الثاني بالبطولة.

وقال الدردور في تصريح خاص لـ"موقع كورة" : "المعنويات مرتفعة جدا، والجاهزية الفنية والبدنية والتركيز الذهني في اعلى المستويات، والمنتخب الياباني بلا ادنى شك منتخب محترم وكبير حيث يمتلك المواصفات الفنية التي تجعله من المرشحين بقوة للتأهل للادوار التالية وحتى الفوز في البطولة، لكن بعزيمة النشامى وقوة الرجال سنكون قادرين على ايقافه".

وأوضح: "جميع اللاعبين وأعضاء الطاقم التدريبي للمنتخب يدركون أهمية تحقيق الفوز وتحقيق إنجاز التأهل للدور ربع النهائي، ومن ثم النظر الى التقدم اكثر في البطولة".

وفي رده على استفسار وجاهزيته للتسجيل امام اليابان اجاب الدردور: "انا متفائل جدا وكما تفاءلت في مباراة فلسطين وتوقعت تسجيل هدفين على الاقل، فانا متفائل امام اليابان واتمني ان انجح في تسجيل المزيد من الاهداف الحاسمة للمنتخب فمباراة اليابان تمثل بالنسبة لي ولزملائي اللاعبين مباراة حياة او موت وسنقاتل بها حتى اخر دقيقة لتحقيق الهدف المنشود".
(كورة)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20269

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم