حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34476

ديوان الخدمة: عقد امتحان شواغر المواصفات الأربعاء

ديوان الخدمة: عقد امتحان شواغر المواصفات الأربعاء

ديوان الخدمة: عقد امتحان شواغر المواصفات الأربعاء

12-01-2015 08:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعلن ديوان الخدمة المدنية، ان موعد عقد الامتحان التنافسي التحريري والالكتروني لغايات تعبئة 44 شاغرا في مؤسسة المواصفات والمقاييس هو يوم بعد غد الأربعاء.

وقال الديوان في بيان اصدره اليوم الاثنين، ان الامتحان التحريري سيعقد على فترتين: الأولى الساعة 11.00 صباحا، والثانية الساعة 1.00ظهرا، والامتحان الالكتروني الساعة 1.00 ظهرا في قاعات الامتحانات التنافسية بمبنى معهد الإدارة العامة.

واشار الى ان الموعد الجديد هو بدل الموعد القديم والذي كان منوي عقده يوم الأربعاء الماضي والذي تم تأجيله حرصا على سلامة المرشحين بسبب الظروف الجوية التي سادت المملكة مؤخرا.

وكان الديوان قد أعلن رسميا في الصحف اليوم المحلية ومختلف وسائل الإعلام المحلية وعلى موقعه الكتروني بهذا الخصوص.

ووفقا للبيان فإن الديوان قام بالتنسيق مع مؤسسة المواصفات والمقاييس بنشر أسماء المدعوين للامتحان التنافسي التحريري والالكتروني والبالغ عددهم 191 مرشحا في مختلف التخصصات من جميع مناطق المملكة في الصحف اليومية المحلية بتاريخ الحادي والثلاثين من الشهر الماضي وعلى موقعه الالكتروني لغايات تعبئة 44 شاغرا في المؤسسة وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

يذكر أن تفاصيل الإعلان الخاصة بالامتحان التنافسي مدرجة على موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني www.csb.gov.jo ومركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080، بالإضافة لرسائل sms التي قام الديوان بإرسالها للمرشحين بهذا الخصوص لضمان إبلاغهم بموعد عقد الامتحان .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34476

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم