حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,13 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15073

ادخال ثمانية من عمال المياومة الى المستشفيات بسبب اضرابهم عن الطعام

ادخال ثمانية من عمال المياومة الى المستشفيات بسبب اضرابهم عن الطعام

ادخال ثمانية من عمال المياومة الى المستشفيات بسبب اضرابهم عن الطعام

09-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – عصام مبيضين – ادخل الى مستشفى ذيبان في حالة خطرة اربعة من عمال المياومة المضربين عن الطعام منذ اربعة ايام احتجاجا على اجراءات الحكومة بتثبيت حملة الشهادات الجامعية دون النظر الى الاقدمية

و كشف رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد ان ان العمال ادخلوا الى المستشفى بعد تردي وضعهم الصحي من هبوط حاد في ضغط الدم و هزال و شبه غيبوبة و هم الان في العناية الحثيثة يتلقون العلاج.

من جهة اخرى بين السنيد انه و في نفس الوقت ادخل اربعة اخرين من عمال المياومة المضربين عن الطعام في مدينة اربد الى المستشفى في حالة صحية سيئة حيث قام زملاؤهم الاخرين باسعافهم بصرة عاجلة الى مستشفى الاميرة بسمة في اربد.

هذا و يأتي اضراب العمال عن الطعام بعد ان فضت قوات الامن اعتصامهم يوم الثلاثاء الماضي امام مبنى وزارة الزراعة و اعتقلت رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد و تحويله الى محكمة الجنايات الكبرى بتهمة الهتاف بسقوط الحكومة و التهجم اللفظي على رئيس الوزراء ووزير الزراعة.

و رغم ان وزارة الزراعة قد اعلنت نيتها خصم خمسين دينارا من راتب كل من يشارك في الاعتصام الاسبوع الماضي الا ان عمال المياومة في القطاع الحكومي ينوون تجديد اعتصامهم في التاسع من الشهر القادم امام مبنى وزارة الاشغال على الدوار السابع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15073
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم