حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25308

فيديو جديد لـ''كوماندوز القسام'' باقتحام قاعدة ''زيكيم''

فيديو جديد لـ''كوماندوز القسام'' باقتحام قاعدة ''زيكيم''

فيديو جديد لـ''كوماندوز القسام'' باقتحام قاعدة ''زيكيم''

11-12-2014 01:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أظهر فيديو مسرب من مصادر إسرائيلية، مشاهد جديدة من عملية “زيكيم” النوعية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وكشف الفيديو كذب المزاعم الإسرائيلية القائلة بأن جنود الاحتلال تابعوا منفذي العملية من لحظة انطلاقهم نحو هدفهم، ونجحوا في قتلهم فور وصولهم إلى الشاطئ، حيث أظهر الفيديو مشاهد من مناطق مختلفة تؤكد نجاح عناصر المقاومة في الوصول لمناطق متقدمة.

كما يظهر الفيديو، وقوع اشتباكات مسلحة بين عناصر المقاومة وجنود الاحتلال المتواجدين في القاعدة، ويؤكد نجاح عناصر المقاومة في تفجير دبابة لجيش الاحتلال.

وتضمن الفيديو، حوارات بين جنود الاحتلال خلال محاولتهم متابعة تحركات عناصر المقاومة أثناء هجومهم على القاعدة، حيث حذر الجندي في غرفة المراقبة طاقم الدبابة من تسلل المقاومين نحوها، إلا أن المقاوم فجر الدبابة وانسحب قبل إنهاء الرسالة التحذيرية.

ونفذ خمسة من مقاتلي “قوة الضفادع البشرية” في كتائب القسام عملية استهدفت قاعدة “زيكيم” بتاريخ 8/تموز من العام الجاري، وأكدت الكتائب حينها أن مقاتليها نجحوا في الوصول إلى القاعدة ونفذوا عمليتهم، حيث دار اشتباك مسلح استمر لوقت طويل.

لكن جيش الاحتلال زعم آنذاك، أنه نجح بتصفية المقاتلين الخمسة على الشاطئ، وقد نشر الناطق الإعلامي لجيش الاحتلال أفيخاي أدرعي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو لإثبات مزاعمه، لكنه حذف المقطع بعد وقت غير طويل نظرًا لضعفه وعجزه عن إثبات مزاعم الاحتلال.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25308

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم