حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27546

بالفيديو : الكرة تقسو على روما وبطاقة التأهل تعانق مانشستر سيتي

بالفيديو : الكرة تقسو على روما وبطاقة التأهل تعانق مانشستر سيتي

بالفيديو : الكرة تقسو على روما وبطاقة التأهل تعانق مانشستر سيتي

11-12-2014 12:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حقق مانشستر سيتي فوزاً مهماً وصعباً على مضيفه روما بثنائية ليخطف بذلك بطاقة التأهل الثانية لدور الـ16 من منافسات دوري الأبطال، ليتأهل برفقة بايرن ميونيخ الذي حسم بطاقة التأهل الأولى مبكراً برصيد 15 نقطة.

شهد الشوط الاول بداية سريعة من جانب الذئاب بحثا ً عن تسجيل هدف مبكر خلال الدقائق الاول لإرباك الضيوف ، وكاد جيرفينهو ان يحدث خطورة أمام مرمى السيتيزين بالدقيقة 3 بعد ان تبادل الكرة بينيه وبين بجانيك ليرسل جيرفينهو كرة عرضية امام المرمى ولكن ديميكيلز تدخل وأبعد الكرة ببراعة من امام المرمى.

وبعدها بدقيقتين عادت الذئاب مرة اخرى لتضيع فرصتين خطيرتين متتاليتين على مرمى هارت، الفرصة الاولى الأخطر كانت لهوليباص الذي لم يستغل كرة توتي البينية التي وضعته بانفراد وجها ص لوجه مع حارس المرمى ولكنه فشل بوضع الكرة بالشباك ليتصدى لها هارت ببراعة.

والفرصة الثاني كانت من كرة عرضية جديدة من جيرفينهو الخطير لتحدث دربكة امام المرمى ولكن مانغلا تدخل وأبعد الكرة من امام المرمى.

وفي الدقيقة 10 تلاعب جيرفينهو خارج المنطقة بالمدافع مانغلا ليسدد كرة قوية علت مرمى الحارس هارت بقليل.

وبعدها بأربعة دقائق كان الوصول الأول لمانشستر سيتي بعد ان تلقى دزيكو كرة عرضية امام المرمى من كليتشي ولكن رأسية دزيكو علت مرمى دي سانتيس.

وفي الدقيقة 16 أرسل سمير نصري كرة عرضية امام مرمى الحارس دي سانتيس ولكن عرضية الفرنسي مرت بسلام امام المرمى دون ان تجد لها متابع.

وفي الدقيقة 20 باغت دزيكو الحارس دي سانتيس بتسديدة قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس دي سانتيس كان بالمرصاد وتصدى لتسديدة دزيكو ببراعة.

وبعدها بدقيقة توغل جيرفينهو بكرة مرتدة نحو مرمى هارت ليسدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن تسديدة الإيفواري تكفل هارت بالتصدي لها لتخرج بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 24 أرسل سمير نصري كرة عرضية امام المرمى لدزيكو الذي سددها ببراعة ومن اللسمة الاولى ولكن تسديدة دزيكو علت مرمى دي سانتيس بقليل.

وفي الدقيقة 26 ألغى الحكم هدفاً لنافاس بعد ان سدد كرة قوية على الطاير من كة وضعها امامه دزيكو داخل المنطقة ولكن أطلق الحكم صافرته محتسباً خطأ على دزيكو لرفع قدمه بوجه مدافع روما.

وفي الدقيقة 38 سدد مايكون كرة قوية من خارج المنطقة تألق خلالها الحارس هارت وامسك بالكرة بين يديه.

وبعدها بدقيقة هرب جيرفينهو بكرة من الجانب الأيمن وتوغل داخل المنطقة ليسدد كرة قوية ولكن الحارس هارت امسك بها.

وفي نفس الدقيقة عاد السيتي ليضرب روما بفرصة الرد بعد ان مرر نافاس الرائع كرة بينية أمام دزيكو ليضعه وجها ص لوجه امام مرمى الذئاب ولكن الحارس دي سانتيس تألق وتصدى لانفراد دزيكو الخطير.

ومع انتهاء الوقت الأصلي لم يحتسب الحكم أي دقيقة وقت بدل ضائع ،ليطلق الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني.. سمير نصري يسجل وزاباليتا ينهي آمال روما.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني كاد ميلنير ان يسجل اولى الاهداف بعد مرور دقيقتين فقط على البداية بعد ان أرسل سمير نصري كرة عرضية لميلنير داخل المنطقة ليسددها ميلنير على الطاير ولكن تسديدته علت مرمى الحارس دي سانتيس بقليل.

وفي الدقيقة 58 سدد بجانيك كرة قوية من خارج المنطقة ارتمى لها الحارس هارت ليتصدى لها بصعوبة.

وفي الدقيقة 60 استطاع سمير نصري أن يفك شيفرة مرمى الذئاب بعد ان باغت دي سانتيس بتسديدة قوية من خارج المنطقة لا تصد ولا ترد لتصطدم بالقائم الايمن وتسكن الشباك بالزاوية اليسرى.

وبعدها بخمسة دقائق كاد نانيغولان أن يدرك التعادل للذئاب بعد ان سدد نانيغولان قذيفة من خارج المنطقة تصدى لها الحارس المتألق هارت ببراعة.

وفي الدقيقة 67 تلاعب لياييتش بدفاع السيتي داخل المنطقة وسدد كرة قوية ولكنها علت المرمى بقليل ليضيع على روما فرصة هدف تعادل محقق.

وفي الدقيقة 71 ارتقى مانولاس برأسية قوية امام المرمى ولكن القائم الأيمن تكفل عن هارت هذه المرة ليحرم روما من هدف محقق.

وبعدها بدقيقة أرسل جيرفينهو كرة عرضية امام المرمى خرج لها الحارس هارت بتوقيت سيء لتأتي امام البديل ديسترو الذي سددها بقوة على الطاير ولكن المدافع ديكيميلز تألق وأبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 86 أنهى زاباليتا آمال روما بعد ان سجل ثاني الاهداف للسيتي مستغلاً كرة بينية داخل المنطقة من نصري ليضعها زاباليتا بذكاء بالشباك على يمين دي سانتيس.

واحتسب الحكم في النهاية دقيقة وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر،ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق لمانشستر سيتي على المضيف روما بنتيجة 2-0.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27546

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم