حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17058

وفاة شاب أثناء محاولته قطع كيبل اتصالات في جرش

وفاة شاب أثناء محاولته قطع كيبل اتصالات في جرش

وفاة شاب أثناء محاولته قطع كيبل اتصالات في جرش

10-09-2010 11:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عثر أمس في منطقة النعيمة التابعة لبلدية إربد الكبرى على جثة راعي أغنام في الـ 74 من عمره. وهرع إلى مكان الجثة المدعي العام والطب الشرعي والأجهزة الأمنية المختصة حيث تم الكشف الاولي على الجثة وتم تحويلها بناء على طلب الادعاء العام الى مركز الطب الشرعي التعليمي لمحافظات الشمال في مدينة اربد لتشريحها وتحديد اسباب الوفاة.

 

من جانب آخر ، توفي شاب 28" عاما" من سكان غرب جرش بصعقة كهربائية من خط ضغط عالْ اثناء محاولته قطع كيبل الاتصالات بمنطقة دبين ليجد خط الضغط العالي بانتظاره ، فصعقه وتركه شركاؤه ميتا 48 ساعة في مكان الحادث.

 

وقالت محافظة جرش رابحة الدباس أن الشاب "كان مع أصدقائه الثلاثة ، في منطقة دبين عندما حاول قطع كيبل للاتصالات متداخل مع إحدى الأشجار فصعقه خط الضغط العالي الذي يعلو تلك الشجرة ويغذي قضاء برما". واضافت الدباس ان الشاب كانت بحوزته قطاعه أسلاك وسكين وكان يغطي يديه بجرابات بدلا من "الكفوف" الواقية وكان يرافقه ثلاثة أصدقاء له ، فروا من المكان لحظة وصول سيارة تابعة لمديرية زراعة جرش ، ولم يتفقدوا الشاب ظنا منهم انه فر معهم باتجاه آخر. وأوضحت أن أصدقاء الشاب بعدما فقدوا صديقهم ليومين عادوا للمكان بعد يومين ليجدوه ميتا ، فأبلغوا عنه اهله ، وتحركت الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والمدعي العام والطبيب الشرعي الدكتور فيصل الطاهات للكشف على المكان وعلى جثة الشاب ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث.

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17058
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-09-2010 11:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم