تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 18640

رئيس جامعة البترا يلتقي طالبات السكن الداخلي في الجامعة

رئيس جامعة البترا يلتقي طالبات السكن الداخلي في الجامعة

رئيس جامعة البترا يلتقي طالبات السكن الداخلي في الجامعة

13-11-2014 12:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - التقى الاستاذ الدكتور مروان المولا رئيس جامعة البترا طالبات السكن الداخلي في الجامعة مؤكدا على الوقوف على احتياجات طالبات السكن وتوفير الأجواء والظروف الملائمة التي تساعدهن وتدعم وجودهن بأمان واستقرار اكاديميي مستمعا الى عدد من مداخلات الطالبات حول بيئة السكن والخدمات المقدمة فيه مصدرًا تعليماته بمتابعتها وتوفير كافة الخدمات وعناصر الراحة للطالبات في الجامعة.
وأكد المولا في كلمته، أن الجامعة تقدر حجم المسؤولية والامانة في ايواء الطالبات في حرم جامعي هو البيت الثاني لهنّ يجدنّ في الأمان والرعاية، مبينا ان جامعة البترا نعتز بتأمين الرعاية لطلبتها من جميع النواحي لتأمين حرم جامعي متكامل.
وتحدث الدكتور غازي أبو زيتون عميد شؤون الطلبة عن الجهود التي تقدمها الجامعه لتأمين كافة متطلبات السكن الجامعي، موضحا "إن عمادة شؤون الطلبة تقدم خدمات طلابيه متنوعه ومتعدده تهدف إلى البناء الروحي والجسدي وتصقل شخصيه الطلبة، فالجامعة لا تكتفي في البناء العلمي والمعرفي بل تسعى دائما إلى توفير الاكتفاء الروحي كذلك، لتضمن تخريج أفواج قادرة على العطاء والانتاج وخدمة المجتمع".
وحضر اللقاء عمداء الكليات في الجامعة وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية ومدراء الدوائر ورؤساء المراكز في الجامعة، ويذكر ان جامعة البترا من الجامعات القليلة التي ما زالت تحتضن سكنا جامعيا للطالبات يضم اكثر من150 طالبة.



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18640

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم