حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 136304

بالفيديو .. اصطدام طائرة تابعة للملكية الاردنية وطائرة امريكية

بالفيديو .. اصطدام طائرة تابعة للملكية الاردنية وطائرة امريكية

بالفيديو  ..  اصطدام طائرة تابعة للملكية الاردنية وطائرة امريكية

06-10-2014 12:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قال مسؤولون أمريكيون في مطار كينيدي بمدينة نيويورك ان طائرة أردنية اصطدمت فجر اليوم الأحد بطائرة اخرى على المدرج .

واضاف المسؤولون ان الطائرة الأردنية التي كانت تقل 159 راكبا اصطدمت بطائرة تجارية تابعة للخطوط الجوية ' تشوتاغوا من تشارلستون، ساوث كارولينا ' والتي تعمل تحت اسم دلتا ، مشددين على عدم وقوع اصابات او اضرار تذكر .

المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية ' تشوتاغوا ' قال ان الطائرة التجارية ، كانت متوقفة وتنتظر الاقتراب من البوابة عندما اصطدمت الطائرة الاردنية بها من الخلف .

الرحلة الملكية الأردنية كانت متجهة إلى العاصمة الأردنية عمان مع 159 راكبا.
واصدرت الملكية بياناً اوضحت فيه تفاصيل الحادثة: 

أصاب جناح طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية على أرض مطار جون كنيدي في نيويورك يوم أمس ذيل طائرة اخرى تابعة لشركة طيران دلتا الاميركية بينما كانت الاولى في طريقها الى بوابة الوصول في رحلتها العادية رقم RJ261 ، فيما كانت الطائرة الثانية متوقفة على ارض المطار .

وأكد مصدر مسؤول المكية الاردنية ان الحادثة بسيطة ولم ينتج عنها اية اصابات بين المسافرين او افراد الطاقم الذين لم يشعروا بالحادثة، مشيراً الى ان جميع المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة وهي من طراز أيرباص 340 في رحلتها من عمان الى نيويورك قد غادروا الطائرة الى وجهاتهم، فيما عمل مسؤولو محطة الملكية الاردنية في مطار جون كنيدي على تأمين الاقامة لمسافري رحلة العودة الى عمان كما أتاحوا أمامهم عدداً من الخيارات بين انتظار الطائرة المشار اليها بعد اجراء عمليات الصيانه اللازمة لها او حجز مقاعد لهم على رحلات جوية لشركات طيران اخرى عبر مدن اميركية او اوروبية ومنها الى عمان.

وأوضح المصدر أن مسارات الطائرات بعد هبوطها في المطارات تخضع للارشادات التي يتلقاها قادة الطائرات من أبراج المراقبه في تلك المطارات الى حين اصطفافها تماماً على بوابات الوصول.

لمشاهدة الفيديو:اضغط هنا
 


 

 


 
 
 
 


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 136304

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم