حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3918

الدوري الأردني للمحترفين : الفيصلي يخطف فوز صعب من العربي

الدوري الأردني للمحترفين : الفيصلي يخطف فوز صعب من العربي

الدوري الأردني للمحترفين : الفيصلي يخطف فوز صعب من العربي

04-09-2010 02:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
سرايا - نجح الفيصلي في خطف فوز صعب على حساب العربي بنتيجة (3/2)، حيث احتاج إلى هدف في الوقت القاتل سجله عبد الهادي المحارمة في الدقيقة (88)، و ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم.
 
وكان الفيصلي هو الفريق الأفضل في الشوط الأول من المباراة والذي انتهي بتقدمه (2/1) وسجل هدفي الفريق النجم الصاعد انس حجة. الأول في الدقيقة (21) عندما تقدم القائد حسونة الشيخ من الميسرة وعكس كرة بحرفنة داخل منطقة الجزاء أودعها انس بهدوء بمرمى حمزة الحفناوي، والثاني جاء بنفس الطريقة في الدقيقة (31) عندما عكس شريف عدنان الكرة داخل الجزاء سددها حجة أرضية زاحفة بالشباك، بينما كان هدف العربي من نصيب سعيد مرجان في الدقيقة (41) اثر تسديدة قوية من خارج الجزاء خدعت الحارس لؤي العمايرة.
 
الشوط الثاني دخل العربي بقوة بحثاً عن هدف التعادل الذي تحقق في الدقيقة (65) عندما عكس محمد بلص كرة داخل الجزاء أحدثت دربكة قبل أن تصل إلى قدم المحترف العاجي موسى وترا فأودعها بحرفنة بشباك العمايرة، وقبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة اشهر حكم المباراة محمد عرفة البطاقة الحمراء بوجه لاعب العربي محمد بلص ليكمل فريقه الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين دون أن يؤثر ذلك على الأداء الهجومي فتبادل الفريقين الهجوم فأهدر كوبي للعربي والمحارمة للفيصلي لكن الأخير عوض الفرص الضائعة مسجلا الهدف الثالث ((القاتل)) في الدقيقة (88) عندما أرسل الحناحنة كرة عرضية وصلت المحارمة داخل الجزاء فسددها قوية بقدمه بمرمي الحفناوي.
 
وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد العربي عند (4) نقاط في المركز السادس.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3918
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2010 02:08 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم