حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8900

إغتصب طفلة وقتلها وألقى بجثتها فى النيل

إغتصب طفلة وقتلها وألقى بجثتها فى النيل

إغتصب طفلة وقتلها وألقى بجثتها فى النيل

26-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – القاهرة -  نجحت أجهزة الأمن المصرية فى القبض على أحد المجرمين الخطرين خلال محاولة تسلله وهروبه الى قطاع غزة بمنطقة صلاح الدين الحدودية برفح منتحلا شخصية رجل فلسطينى ويحمل معه جواز سفر فلسطينى مزور ويعد المقبوض عليه أحد اشهر المجرمين الهاربين حيث أدين وحكم عليه بالاعدام في قضية اغتصاب انثى وقتلها بمحافظة الدقهلية.

 

 

 

كانت قوة من شرطة مدينة رفح تتفقد منطقة صلاح الدين الحدودية ولمحت المشتبه فيه خلال محاولة تسلله باتجاه قطاع غزة وهرع اليه رجال الامن عندما اشتبهوا فيه وطالبوه بابراز هويته. في البداية ادعى المشتبه فيه انه فلسطينى الجنسية ثم تبين انه يحمل جواز سفر فلسطينى مزور باسم محمود حنين صليح وانه كان ينوى التسلل لقطاع غزة. وتعرفت الشرطة عليه وواجهته بحقيقة شخصيته وانه هارب من جناية كبيرة وشهيرة بمحافظة الدقهلية هزت الرأى العام.

 

 

 

لم يجد المتهم سبيلا للانكار فاعترف بانه المجرم سيف النصر محمد ابو اليزيد "35 سنة "الهارب من جناية قتل واغتصاب انثى بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية. تعود تفاصيل القصة إلى عام 2006 حين قام المجرم بخطف فتاة تدعى أسماء "10 سنوات" بقرية أبوليلة مركز شرطة ميت غمر واغتصبها ثم طلب من أسرتها فدية تقدر بـ 35 ألف جنيه لاعادة الطفلة لهم وبالفعل قامت الاسرة بدفع المبلغ لكن المجرم خاف من افتضاح أمرة فقام بقتل الطفلة والقى بجثتها في النيل .

 

 

 

وعندما عاد إلى بيته تبين ان ابنته توفيت في نفس يوم ارتكابه الجريمة البشعة وفاة طبيعية. وفور علم زوجته بالجريمة البشعة التي ارتكبها شعرت ان وفاة ابنتها جاءت بمثابة انتقام القدر من زوجها الذي تحول الى وحش ادمي منزوع الرحمة او الضمير. ولم تنتظر الزوجة كثيرا بل قامت على الفور ببلاغ الشرطة عن زوجها وجريمته وأدلت بأوصافه وبعلامات في جسده مكنت قوات الامن من القاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة. وبالفعل تمت محاكمته وقضت المحكمة عليه بعقوبة الاعدام شنقا بجلسة 1 مارس 2008 وإحالة أوراقه لفضيلة المفتى لإبداء رأيه.

 

 

 

ولم تنتهي فصول القصة الغريبة عند هذا الحد، حيث نجح المجرم في الهرب من حجز مركز شرطة ميت غمر بعد ان غافل امين الشرطة المكلف بحراسته واعتدى عليه وفر هاربا. وقامت اجهزة الامن بتوزيع منشور بسرعة ضبط المتهم الخطير يحتوي على صورته وأوصافه . وبالفعل نجحت قوة امنية مصرية من التعرف عليه وضبطه قبل التسلل للاراضى الفلسطينية واعترف المتهم بانه كان ينوى الهروب خارج البلاد وقام بحمل جواز سفر فلسطينى مزور وانه كان يحاول التسلل الى قطاع غزة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8900
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم