حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9499

" الوطنية للأسرى " تعتصم السبت القادم أمام رئاسة الوزراء

" الوطنية للأسرى " تعتصم السبت القادم أمام رئاسة الوزراء

" الوطنية للأسرى " تعتصم السبت القادم أمام رئاسة الوزراء

22-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا - دعت   اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية الفعاليات الحزبية والنقابية والشعبية لمشاركتها يوم السبت القادم 26/7/2008 الاعتصام الذي تقيمه   أمام رئاسة الوزراء للمطالبة بالإفراج على الأسرى الأردنيين والكشف عن مصير المفقودين منهم في الكيان الصهيوني والمطالبة بالإفراج الفوري عن الأسرى الأربعة في سجن قفقفا.

 

 

 

وذكر المهندس ميسرة ملص مقرر اللجنة الوطنية بأن اللجنة لم تلمس منذ نقل الأسرى الأربعة الى سجن قفقفا في العام الماضي أي جهود من الحكومة   لمعالجة قضية   الأسرى والمفقودين الأردنيين لدى الكيان الصهيوني.

 

 

 

كما أن الحكومة الماضية على الرغم من توقيعها على اتفاق مع الكيان الصهيوني لنقل الأسرى الأربعة ( سلطان العجلوني، وخالد وسالم أبو غليون و أمين الصانع)   الى سجون الأردن لتمضية 18 شهراً أو الأفراج عنهم قبل ذلك   في حالة الافراج عن اسرى عرب قاموا   بنفس الفعل البطولي   الذي قاموا به الأسرى الأربعة الا إن الحكومة الحالية لم تلتزم بنقاط هذا الاتفاق حيث كان من المفروض اطلاق سراح الأسرى الأردنيين الأربعة مجرد تحرير عميد الأسرى اللبنانين سمير قنطار.

 

 

 

وأضاف المهندس ملص على الرغم من رفض اللجنة لهذا الاتفاق والذي وصفته القوى الشعبية والحزبية والنقابية آنذاك   بصفقه   تبادل السجون إلا أن الحكومة الحالية لا تلتزم فيه على الرغم من تكرار مخاطبة   اللجنة لها لمتابعة قضية الأسرى و المفقودين بشكل عام وقضية الأسرى الأربعة بشكل خاص.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9499
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم