حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4403

برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو

برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو

برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو

28-08-2010 05:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد نادي برشلونة الإسباني في بيان له امس الجمعة أن الدولي الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو سينضم لمران الفريق الاثنين المقبل بعد توصله لاتفاق بشأن انتقاله مع ناديه الإنجليزي ليفربول. وقال النادي الكتالوني على موقعه الإلكتروني: "البرسا وليفربول توصلا لاتفاق بشأن انتقال اللاعب للمواسم الأربعة المقبلة وذلك بعد مفاوضات شاقة قادها النادي في الساعات الأخيرة وبفضل الرغبة القوية لماسكيرانو في الانتقال لكامب نو وإنهاء المفاوضات".
 
وسيدفع برشلونة 22 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب (26 عاما) بواقع 5.5 مليون يورو للموسم بالإضافة للمزيد من الحوافز.
 
وأضاف النادي "سنعلن عن كافة تفاصيل الصفقة بمجرد اجتياز اللاعب للكشف الطبي الذي سيخضع له مطلع الأسبوع وسينضم لمران الفريق يوم الاثنين المقبل". ويعد ماسكيرانو الذي يحمل الجنسية الإيطالية مطلبا أساسيا للمدرب الكتالوني بيب جوارديولا لتعويض رحيل الإيفواري يايا توريه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ويرى أن وصول اللاعب "سيغطي" احتياجات برشلونة لهذا الصيف. ولعب ماسكيرانو ثلاثة أعوام ونصف في ليفربول تحت قيادة الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب إنتر ميلان الإيطالي الحالي والذي كان قد أعرب عن رغبته في ضمه لناديه الجديد.
 
وفور إسدال الستار على كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا أعلن اللاعب عن رغبته صراحة في الرحيل عن ليفربول الذي لم يفز معه طوال الفترة الماضية سوى بلقب درع الاتحاد الإنجليزي عام 2007 ورفض اللعب في المباريات الأول من البريمير ليج والدوري الأوروبي هذا الموسم كنوع من الضغط على ناديه للموافقة على بيعه إلى برشلونة. وأكد روي هدجسون المدير الفني "للريدز" الثلاثاء الماضي أن عرض النادي الكتالوني "أقل بكثير من قيمة اللاعب الحقيقية".
 
واعترف المدرب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأن ماسكيرانو (26 عاما) "لا يملك الروح الكافية للعب" محذرا من إنه إذا لم يرفع البرسا من قيمة صفقته فإن "أمد المشكلة سيطول وسيؤثر بالسلب على معنويات اللاعب". وفي حال إتمام انتقال ماسكيرانو لكامب نو سيكون ثالث صفقات البرسا استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق اليوم بعد ضد النجم ديفيد فيا والبرازيلي أدريان كوريا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4403
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2010 05:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم