حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11319

خمس مرشحين لمركز نقيب المحامين

خمس مرشحين لمركز نقيب المحامين

خمس مرشحين لمركز نقيب المحامين

18-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ارتفع عدد المرشحين لمركز نقيب المحامين في انتخابات النقابة المزمع اجراؤها في اذار المقبل الى خمسة محامين بانضمام المحامي نجيب الرشدان الى بورصة المرشحين.

 

وكان التيار المهني المستقل بنقابة المحامين قرر ترشيح عضو مجلس النقابة وامين سرها الاسبق احمد طبيشات لموقع النقيب ، فيما رشح التجمع النقابي عضو مجلس نقابة المحامين السابق فتحي ابونصار.

 

وكانت القائمة الخضراء (قوميين ويساريين) قررت ترشيح نقيب المحامين السابق حسين مجلي ، في حين رشحت القائمة البيضاء "التيار الاسلامي وحلفاؤه" عضو مجلس النقابة الحالي امين الخوالدة لمركز النقيب.

 

ومن المتوقع ان تشهد انتخابات المحامين التي بدأ التحضير لها مبكرا حراكا واسعا خلال الاسابيع المقبلة في اطار محاولة التيارين الرئيسيين المتنافسين تقليديا في الانتخابات - الاسلامي والقومي - اجراء تحالفات انتخابية تفضي الى توسيع قواعدهما الانتخابية في ظل الازدحام على موقع النقيب.

 

ويرى مراقبون ان الازدحام على موقع النقيب يصب في صالح مرشحي التيارين ، في حين يرى اخرون بان ذلك سيؤدي الى تشتيت الاصوات التقليدية للتيارين ويعزز فرص باقي المرشحين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11319
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم