حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5298

إيطاليا تسقط أمام كوت ديفوار ودياً

إيطاليا تسقط أمام كوت ديفوار ودياً

إيطاليا تسقط أمام كوت ديفوار ودياً

10-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - سقطت إيطاليا في اختبارها الأول بقيادة مدربها الجديد تشيزاري برانديلي عندما خسرت أمام كوت ديفوار بهدف نظيف يوم الثلاثاء على ملعب "أبتون بارك" الخاص بنادي وست هام الإنكليزي في العاصمة لندن أمام 11176 متفرجاً في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

 

وسجل مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي حبيب كولو توريه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 بضربة رأسية.

 

وهي المباراة الأولى لبرانديلي على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الإيطالي منذ تعيينه خلفاً لمارتشيلو ليبي عقب الخروج المذل لأبطال العالم 2006 من الدور الأول لنهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا.

 

وتستعد إيطاليا لمواجهة استونيا وجزر فارو في 3 و7 أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات كأس أوروبا المقررة نهائياتها في أوكرانيا وبولندا.

 

في المقابل، خاضت كوت ديفوار مباراتها الأولى بقيادة مدربها المؤقت فرانسوا زاهوي الذي استلم مهامه خلفاً للسويدي زفن غوران إريكسون.

 

ويستعد منتخب "الأفيال" لمواجهة رواندا مطلع أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

 

وكادت ايطاليا تفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر مهاجم إنتر ميلان ماريو بالوتيلي الذي كان أحد ثلاثة لاعبين استهلوا مشوارهم بقيادة برانديلي، من ركلة حرة مرت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة، وردت كوت ديفوار بتسديدة قوية لجيرفينيو تصدى لها حارس مرمى باليرمو سالفاتوري سيريغو.

 

وكاد أماوري البرازيلي الأصل الذي خاض مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الايطالي، يفتتح التسجيل في الدقيقة 20 بضربة رأس إثر تمريرة من القائد دانييلي دي روسي غير أن كرته مرت فوق العارضة، ورد إيمانويل إيبوي بتسديدة قوية زاحفة تصدى لها الحارس.

 

وجرب مهاجم سامبدوريا أنطونيو كاسانو الذي أعاده برانديلي إلى التشكيلة على غرار بالوتيلي بعدما رفض ليبي استدعاءهما للمونديال، حظه من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

 

وحاولت إيطاليا مطلع الشوط الثاني هز مرمى الحارس الإيفواري، ولكن توريه فاجأها بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من غي ديميل تابعها في الشباك في الدقيقة 55.

 

ودفع برانديلي بماركو بورييلو وفابيو كوالياريلا مكان بالوتيلي وأماوري لإعطاء دفعة جديدة لخط الهجوم لكن دون جدوى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5298
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم