حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10119

بيلاردو لا يستبعد عودة مارادونا لتدريب المنتخب

بيلاردو لا يستبعد عودة مارادونا لتدريب المنتخب

بيلاردو لا يستبعد عودة مارادونا لتدريب المنتخب

02-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - يبدو أن قضية التخلي عن خدمات دييغو مارادونا مدرباً لمنتخب الأرجنتين لم تنته حتى الآن، ذلك لأن مدير المنتخب الوطني كارلوس بيلاردو أبقى الباب مفتوحاً أمام عودة النجم الأسطوري على رأس الجهاز الفني للفريق.

 

وقال بيلاردو في تصريح لإذاعة راي سبورت "يمكن أن يعود مارادونا، لم أغلق الباب. لا ندري ما هي الأبواب المفتوحة، لكن هناك إمكانية لاجتماع جديد".

 

وكان مارادونا اتهم بيلاردو بالخائن ورئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا بالكاذب في أول تصريح علني له بعد قرار الطلاق مع الاتحاد الأرجنتيني الذي اشترط على النجم السابق التخلي عن بعض مساعديه للاتسمرار في منصبه، وذلك بعد عدة أسابيع من خروج الأرجنتين من ربع نهائي مونديال 2010.

 

ورد بيلاردو على مارادونا قائلاً: "أنا متأكد أنه (مارادونا) ليس المذنب، بل إنهم المحيطون به. دافعت وسأواصل دفاعي عن مارادونا حتى الموت".

 

ووجه مارادونا اتهاماً لبيلاردو بأن الاخير كان يعمل خلف الكواليس للاطاحة به، فيما تطرق الى رئيس الاتحاد المحلي للعبة قائلاً: "قال لي غروندونا في غرف الملابس بعد الاقصاء في جنوب أفريقيا (في ربع النهائي أمام ألمانيا صفر-4)، أمام شهود ولاعبين إنه سعيد جداً من العمل المنجز وإنه يتمنى استمراري".

 

وكان بيلاردو الذي أشرف كمدرب على مارادونا في المنتخب خلال مونديالي 1986 و1990 عندما توجت الأرجنتين باللقب ثم حلت وصيفة بعد أربعة اعوام، الشخص الوحيد في الطاقم الإداري والفني للمنتخب الذي لم يستغن عن خدماته وعقده لا يزال سارياً حتى العام المقبل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10119
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم