حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16506

فان غال على أبواب الشياطين

فان غال على أبواب الشياطين

فان غال على أبواب الشياطين

15-05-2014 04:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اقترب مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم حاليا لويس فان غال من الاتفاق على التوقيع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي للإشراف عليه بمساعدة المدرب المؤقت الويلزي راين غيغز، وذلك بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية التي أشارت إلى أن الإعلان عن التوصل إلى اتفاق قد يحصل الخميس.
وفرض فان غال (62 عاما) نفسه المرشح الأوفر حظا لاستلام الإشراف على يونايتد بعد إقالة الاسكتلندي ديفيد مويز الشهر الماضي، وقد ذكرت التقارير أنه أجرى اجتماعا مع غيغز في هولندا الأربعاء.

والتقطت صورة لغيغز الذي استلم الإشراف على الفريق بشكل مؤقت، وهو يخرج من منزل فان غال في مسقط رأس الأخير نوردويك، وبدأت وسائل الإعلام البريطانية تتحدث عن اتفاق بين الرجلين من أجل أن يتولى الجناح الويلزي مهمة مساعد المدرب.

ورفض فان غال الذي يشرف حاليا على المنتخب الهولندي المشارك في مونديال البرازيل، التعليق لشبكة “سكاي سبورتس” عن فحوى اجتماعه بغيغز.

وفي حال حصل الاتفاق بين يونايتد وفان غال، لن يتمكن مدرب أياكس وبرشلونة الإسباني والكمار وبايرن ميونيخ الألماني السابق استلام منصبه الجديد حتى منتصف يوليو المقبل خصوصا في حال وصول المنتخب الهولندي إلى الأدوار الإقصائية من مونديال البرازيل المقرر بين 12 يونيو و13 يوليو المقبلين.

وسيصبح فان غال أول مدرب غير بريطاني يتولى الإشراف على يونايتد في حال التوصل إلى اتفاق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16506

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم