حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27099

داليا البحيري .. دموع و حقائق تكشف لأول مرة

داليا البحيري .. دموع و حقائق تكشف لأول مرة

داليا البحيري  .. دموع و حقائق تكشف لأول مرة

12-05-2014 04:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لم تتمكن داليا البحيري من إخفاء دموعها في بداية الحلقة المقبلة من برنامج "الحُكم" على MBC1. فعلى رغم شخصيتها القويّة والقياديّة، استطاعت وفاء الكيلاني أن تحرّك مشاعر النجمة المصرية، وتعزف على وتر الأمومة لديها، عندما ذكرتها بوفاة طفلتها البالغة من العمر ثمانية أشهر. وتعترف البحيري أن القوّة التي يراها الناس فيها، ويعتبرون أنها بـ "100 راجل" ليست أكثر من قناع، تخفي وراءه ضعفها، وتتجنب من خلاله أن تقع فريسة الحب والرومانسيّة. وانطلاقاً من استطلاعات الرأي، تفتح البحيري صفحات من الحاضر والماضي والمستقبل متنقلة بين الشخصي والعام.

تكشف داليا عن زواجها أكثر من مرة من رجال يصغرنها سنّاً، وعمّن كان السبب في إفشال تجربتها في الارتباط، وتتحدث عن فتى أحلامها وتعلن اسمه، كما تتكلم بصراحة عن رأيها بمسألة تعدد الزوجات، وشروط قبولها لأن تكون الزوجة الثانية.
 
تدافع عن نفسها عند نشر صور احتفالية لها إثر وفاة زوجها مباشرة، فهل تتمكن من إقناع الجمهور بإجابتها؟

تعطي داليا البحيري رأيها بمنع فيلم "حلاوة روح" من بطولة هيفاء وهبي في الصالات المصريّة، والحرب الشرسة التي شُنّت على النجمة اللبنانية، وبإسناد بطولات نسائية إلى غير المصريّات في السينما. وتتوقف عند الرسائل القاسيّة التي وجّهها مسلسلها الأخير "القاصرات" الذي عرض في رمضان الماضي على MBC، وعن مدى رضاها عن أدائها شخصية المرأة الصعيديّة. كما تعود وفاء الكيلاني مع ضيفتها إلى الخلاف الذي وقع بينها وبين المطربة أنغام على خلفية مسلسل "في غمضة عين".
فما الجديد الذي ستفجّره في هذا الحوار؟ وتجيب عن سؤال حول توقف تصوير مسلسلها الجديد "خيانة عصريّة". فهل تأجّل التصوير بسبب أزمة ماليّة أم لمسألة أخرى، فضلت الجهة المنتجة عدم إثارتها في وسائل الإعلام؟

من جهة أخرى، تبيّن داليا البحيري أسباب مقاطعتها المظاهرات السياسيّة، وتكشف مفاجأة غير متوقعة في سياق الحلقة.







 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27099

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم