حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32260

دل بيرو يرد على مدربه السابق فيرارا : لسنا حميرا و أنت مدرب ضعيف الشخصية !

دل بيرو يرد على مدربه السابق فيرارا : لسنا حميرا و أنت مدرب ضعيف الشخصية !

دل بيرو يرد على مدربه السابق فيرارا : لسنا حميرا و أنت مدرب ضعيف الشخصية !

17-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - رد المخضرم أليساندرو دل بييرو مهاجم يوفنتوس علي تصريحات المدرب الأسبق للفريق تشيرو فيرارا ، والذي وصف لاعبي اليوفي في وقت سابق بأنهم " حمير " و ذلك بسبب فشلهم في تحقيق أي نجاح بالدوري الايطالي بعد إقالة فيرارا وتعيين زاكيروني بدلاً منه.

 

وخص فيرارا في تصريحاته التي أدلى بها مسبقا لصحيفة " لاغازيتا دلو سبورت " ، اللاعب أليساندرو دل بييرو حيث اتهمه بأنه لاعب يصعب التعامل معه ، حيث يرغب دائماً في اللعب بغض النظر عن ملابسات الموقف الذي يعيشه الفريق و أهمية اللقاء.

 

ورد دل بييرو علي تصريحات فيرارا قائلاً : " في البداية يجب أن يعلم هذا الفيرارا أن اليوفي لا يوجد به حمير ، و إذا كان يعاني بسبب أنني كنت أريد أن العب دائماً ، فذلك لا يعيبني فأنا لاعب محترف و من الطبيعي أن أتطلع للعب دائما بل الخطأ هو أن أريد عكس ذلك ".

 

و تابع المخضرم دل بيرو : " و رغبتي في اللعب دائماً فهي شيء يحسب لي ، اللاعب الجيد يستحق اللعب بغض النظر عن عمره سواء كان في الثامنة عشر أو السادسة والثلاثين ".

 

ثم اختتم تصريحاته قائلا : " فيرارا أكد لي عند توليه العارضة الفنية أنه سيعتمد علي بخبرتي لأقود المجموعة على الميدان و خارجه ثم يأتي ليقول أنني كنت أخلق له مشاكل فلماذا أكد للإدارة أنه يريد الاحتفاظ بي إذا؟!   و هذا يدل على انه مدرب فاشل ضعيف الشخصية يبرر فشله بسبب اللاعبين ".

 

وفي السياق ذاته أكد دل بييرو أنه لم يغلق الباب أمام عودته إلى منتخب "الازوري"، الذي لم يشارك معه في كأس العالم بجنوب إفريقيا مؤخراً، مشيراً إلى أن "كل شيء ممكن".

 

وأوضح المهاجم المخضرم في مؤتمر صحافي في بلدة بينزولو، حيث يجري فريق "السيدة العجوز" استعداداته للموسم الجديد "بالنسبة لي كان المنتخب دوماً شيئاً رائعاً، لقد تفاعلت معه سواء في اللحظات الحزينة أو في اللحظات الفريدة مثل مونديال 2006".

 

ولعب دل بييرو آخر مباراة له مع المنتخب في العاشر من سبتمبر عام 2008، في إطار تصفيات مونديال جنوب إفريقيا الذي ودعه لاعبو المدير الفني مارتشيلو ليبي من الدور الأول.

 

وعندما سئل عن مستقبله، أكد المهاجم العجوز (36 عاماً) أنه يود قبل الاعتزال الفوز "بشيء"، ولذلك يعتقد أن يوفنتوس عليه أن يستعيد الروح التي كان يلعب بها عندما هبط إلى الدرجة الثانية.

 

كما تحدث اللاعب عن أهداف "السيدة العجوز" في الموسم الجديد: "لا نتحدث عن الفوز بالدوري أو بالكأس أو بدوري أوروبا، لكن علينا أن نشعر في نهاية الموسم بالفخر لما حققناه. لابد أن يكون ذلك هو تحدينا لهذا العام".

 

ورد قائد "البيانكونيري" على تصريحات المدير الفني السابق ليوفنتوس تشيرو فيرارا، الذي قال مؤخراً في مقابلة مع صحيفة "لاغازيتا دللو سبورت" إن دل بييرو "يريد دائماً اللعب وهو ما يمثل مشكلة في بعض الأحيان".

 

وقال دل بييرو: "لم أطلب قط اللعب دائماً، فقط طلبت أن أعامل كالآخرين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32260
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم