حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 140482

صور .. الأمطار تكشف سوء البنية التحتية وشبكة الكهرباء في الكرك

صور .. الأمطار تكشف سوء البنية التحتية وشبكة الكهرباء في الكرك

صور  ..  الأمطار تكشف سوء البنية التحتية وشبكة الكهرباء في الكرك

13-03-2014 06:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - الكرك - نجاة الحميدات - كشفت الأمطار التي شهدتها محافظة الكرك سوء البنية التحتية وشبكة الكهرباء في كافة مناطق المحافظة بالرغم من مناشدات المواطنين بعد عاصفة اليكسا بتحسين الأوضاع من حيث الشوارع وشبكة الكهرباء إلا أن وعود مسؤولي الكرك ذهبت أدراج الرياح بتحسين الأوضاع والاستعدادات اللازمة لمواجهة الأحوال الجوية.
كما كشفت الأمطار سوء تعبيد الشوارع في منطقة القصر أمام المحال التجارية بعد أن قامت بلدية شيحان بترقيع جزء من الشارع الرئيسي أمام محال تجارية في منطقة القصر (الطريق الملوكي الذي يربط الموجب بالكرك إلا أن الترقيع لجزء من الشارع زاد الوضع سوءا مما كان عليه سابقاً.
وأعرب أصحاب المحال التجارية في المنطقة من استيائهم من أعمال البلدية التي قامت بترقيع جزء وترك الآخر من الشارع بدون تخطيط مسبق - بحسب أصحاب المحال التجارية.
وقال أصحاب المحال التجارية لـ"سرايا" بأن مياه الأمطار تجمعت، مما أدى إلى تشكل بركة مائية وسط الشارع وأمام المحال التجارية في المسرب الثاني بعد ترقيع المسرب الأول مما أدى إلى تذمر أصحاب المحال التجارية واستيائهم. 
كما تشكلت البرك في باقي الشوارع الفرعية في مناطق شمال الكرك وهذا حسب المواطنين كشف سوء تخطيط البلديات في الكرك بشكل عام ولواء القصر بشكل خاص نتيجة العشوائية  في تعبيد الشوارع.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 140482

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم