حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21591

بالفيديو .. برشلونة يتلقى صدمة جديدة من بلد الوليد ويخسر بهدف

بالفيديو .. برشلونة يتلقى صدمة جديدة من بلد الوليد ويخسر بهدف

بالفيديو  ..  برشلونة يتلقى صدمة جديدة من بلد الوليد ويخسر بهدف

09-03-2014 02:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تلقى نادي برشلونة ضربة قوية من مضيفه بلد الوليد وخسر أمامه بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب نيوفو سي زورييلا في مدينة بلد الوليد .
سجل الهدف فاستو روسي في الدقيقة 17

برشلونة دخل اللقاء وهو يسعى لهزيمة الفريق الذي لم يهزم على أرضه منذ الشهر 11 وبدأ التهديد عبر ميسي ليعتقد الجميع بأن الفريق قادم لفك عقدة بلد الوليد لكن أصحاب الأرض رفضوا ذلك وردوا بهدف مزعج عبر الإيطالي فاوستو روسي في الدقيقة 17 بعد دربكة في منطقة الجزاء .

رجال تاتا مارتينو احسوا بحراجة الموقف فامتدوا تجاه مرمى بلد الوليد لكن الخطورة بقيت محدودة رغم تسديدات ميسي وكرته المباشرة لتبقى النتيجة هي نفسها حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى لأصحاب الأرض بهدف .

الشوط الثاني دخله برشلونة بهجوم ضاغط لتعديل النتيجة لكن الحارس والدفاع أفشلوا جميع محاولات ميسي ورفاقه قبل أن يضيع نيمار فرصة انفراد مباشر بطريقة غريبة جداً على اللاعب البرازيلي… لكن هذه الفرصة كانت الأخطر وبعدها لم يهدد الفريق الكتلوني مرمى بلد الوليد بأي فرصة مباشرة بسبب الاداء الدفاعي المميز لكل من الدافع والحارس بل كاد أن يلدغه بهدف ثاني لكن النتيجة بقيت نفسها حتى النهاية ليتلقى برشلونة هزيمة جديدة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21591

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم