حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5758

قرعة غرب آسيا : منتخبنا الوطني يواجه سوريا و الكويت في المجموعة الثانية

قرعة غرب آسيا : منتخبنا الوطني يواجه سوريا و الكويت في المجموعة الثانية

قرعة غرب آسيا : منتخبنا الوطني يواجه سوريا و الكويت في المجموعة الثانية

30-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا – بترا -  جرى اليوم الخميس سحب قرعة البطولة السادسة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

واوقعت القرعة المنتخب الاردني الى جانب منتخبي سوريا والكويت في المجموعة الثانية فيما ضمت المجموعة الاولى منتخبات ايران والبحرين وعُمان وضمت المجموعة الثالثة منتخبات العراق واليمن وفلسطين.

 

وستنطلق البطولة التي يستضيفها الاردن يوم24 ايلول المقبل وتستمر حتى3تشرين الاول.

 

ويتأهل الى الدور الثاني الفائز الاول عن كل مجموعة من المجموعات الثلاث وافضل مركز ثان عن هذه المجموعات بحيث اذا ما تساوى اكثر من منتخب يحتسب فارق الاهداف واذا ما تساوى اكثر من منتخب بالنقاط والاهداف تجرى قرعة ليكون مجموع المنتخبات المتأهلة الى الدور الثاني اربعة منتخبات .

 

وفي بداية حفل اجراء القرعة القى نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم عمرو البلبيسي كلمة رحب فيها باسم الاتحاد بممثلي المنتخبات المشاركة مؤكداّ دعم الاتحاد الاردني للبطولة وتوفير اجواء المنافسة الشريفة ووضع خدمات الاتحاد تحت تصرف المنتخبات.

 

ونقل امين عام اتحاد غرب آسيا فادي زريقات تحيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا للمشاركين، وقال ان لهذه البطولة اهمية كبرى من حيث عدد الدول حيث تستعد لاستحقاقات مقبلة منها المشاركة بكأس الخليج2010 وكأس آسيا 2010 في قطر، متمنياً ان تشهد هذه البطولة بعد عامين مشاركة منتخبات الدول الـ13 الاعضاء.

 

واضاف ان اتحاد غرب آسيا ومنذ عام2000 وهو يتواصل بالعمل الدؤوب ويحرص على انتظام برامجه وتوسيع مرامي اهدافه انطلاقاً من البطولة الاولى التي اقيمت في الاردن وحمل كأسها اسم جلالة المغفور له الملك الحسين طيب الله.

 

واشاد زريقات في المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش اجراء القرعة بالمنتخبات الآسيوية التي شاركت في بطولة كأس العالم وما حققته من نتائج تؤكد تطور الكرة الآسيوية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5758
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم