حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16504

ابرز حوادث اليوم السبت 1/3

ابرز حوادث اليوم السبت 1/3

ابرز حوادث اليوم السبت 1/3

01-03-2014 10:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (101) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (67) إصابة .

في حين تم التعامل مع (429) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (6) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة نزول العارضة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص إثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة طبربور ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة معان

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة وادي موسى، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الملكة رانيا الحكومي و حالتهم العامة متوسطة .


إصابة (3) أشخاص بضيق في التنفس إثر حريق منزل في إربد

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة مخيم الشهيد عزمي المفتي ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة ، علما بأن سبب الحريق ترك مقلاة الزيت على الطباخ لفترة طويلة الأمر الذي أدى الى نشوب الحريق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16504

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم