حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38257

بالصور .. أخطر 12 لقطة لحيوانات مفترسة تهاجم الانسان

بالصور .. أخطر 12 لقطة لحيوانات مفترسة تهاجم الانسان

بالصور  .. أخطر 12 لقطة لحيوانات مفترسة تهاجم الانسان

27-02-2014 04:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
سرايا -  نشرت  مجلة مترو البريطانية 12 لقطة متنوعة لحيوانات مختلفة، في لحظات عبرت خلالها عن غضبها، كل بحسب طريقته، في هجوم على إنسان، ربما يكون حظه عثرا، لوجوده في الزمان والمكان غير المناسبين على الإطلاق.
وهاجمت كلاب الشرطة لصا صوماليا بعد ثاني يوم من المناوشات التي وقعت في حي إيستلي بالعاصمة الكينية نيروبي في 19 نوفمبر 2012 .

وأظهرت الصور هجوما لأفعى الأناكوندا العملاقة على صبي صغير ، وأخرى لفيل هائج قام بتحطيم حافلة، وتمساح قضم ذراع طبيبه..وغيرها.
أما التمساح فقام بالتهام ذراع طبيبه في حديقة حيوان في مدينة بمنطقة كاوهسيونغ جنوب تايوان الذي تم إنقاذه من بين أنياب التمساح ومعالجته.

أما الفيل الغاضب، فقام بتحطيم حافلة بعد أن قام برمي متسابق أثناء إحدى مباريات رياضة بولو الفيلة الشهيرة في سيرلانكا عام 2007 .
كما اقتحم نمر منطقة ميروت السكنية بولاية أوتار براديش في الهند ، فبراير 2014 ، حيث تم إغلاق المدارس والمحلات التجارية بعد إصابة 7 أشخاص من قبل النمر الذي لاذ بالفرار.

أما صورة هذا الشاب الصيني، فقد ألقى نفسه في قفص النمور رغبة منه في الانتحار هذا الشهر، لكن النمور لم تقدم على التهامه.

فيما هاجم ثور هائج مواطنا إسبانيا في أحد الاحتفالات الشعبية، كما هاجمت بقرة شرسة شخصا في إحدى غابات الصين.

في حين هاجمت بجعة سيدة في ضواحي إحدى المدن الروسية، أما الراهب البوذي فقد قام بالدفاع عن نفسه بعد مناوشة من نمر في أحد معابد تايلاند.

وبينما كاد دب أن يفتك بشخص في إحدى غابات كشمير، فإن صورة، الصبي ماتيوي بيريرا دي أروجو 8 سنوات، يقف على مسافة 5 أمتار من أناكوندا، بينما كان يلعب بالقرب من مزرعة جده . في منطقة كوسمورما التي تبعد 311 ميلا من مدينة ساو باولو في 8 فبراير 2007، وكان الجد قد سمع صراخ حفيده وتصارع مع القعبان لما يقرب من ساعة ونصف قبل أن يقتلها في النهاية عن طريق الحجارة وساطور كان في يده.


اليكم الصور :-











لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38257

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم