حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6029

تأهل غانا على حساب أمريكا بفوزها بهدفين لهدف

تأهل غانا على حساب أمريكا بفوزها بهدفين لهدف

تأهل غانا على حساب أمريكا بفوزها بهدفين لهدف

25-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا رامي جاسر – يلتقي المنتخب الامريكي نظير الغاني في المباراة الثانية من مبارايات الدور الـ(16) ضمن نهائيات كأس العالم المقامة خالياً في جنوب افريقيا .

 

وكان المنتخب الامركي تأهل لهذا الدور بعد تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت معه كل من منتخبات انجلترا و سلوفينيا والجزائر حيث حصل المنتخب الانجليزي على المرتبة الثانية في هذه المجموعة .

 

وكان منتخب الولايات المتحدة الامركية تأهل للدول الحالي بعد تعادله مع منتخب انجلترا (1-1) وتعادله مع منتخب سلوفينيا (2-2) وفوزه على المنتخب العربي الجزائري (1-0) ليحل في المرتبة الاولى في المجموعة .

 

أما منتخب غانا فيخوض هذه المباراة بصفته ثاني المجموعة الرابعة التي ضمت معه منتخبات المانيا الذي ظفر بالمرتبة الاولى واستراليا وصربيا .

 

المنتخب الامريكي قدم أداءاً جيداً الى حد ما أمام الفرق المنافسة حيث حقق تعادلاً مع انجلترا لم يكن متوقعاً وتعادل مع منتخب سلوفينيا في مباراة اتسمت بالندية بين الفريقين وانتصر في مباراته الاخيرة على المنتخب الجزائري في الدقيقة الااخيرة بهدف وحيد كان كافياً له أن يكون في المرتبة الاولى في المجموعة .

 

المنتخب الغاني فقد كان له صولات وجولات في دور المجموعات فقد انتصر في مباراته الاولى على تظيره الصربي (1-0) وتعادل مع منتخب استراليا (1-1) وخسر مع المنتخب الالماني (0-1) .

 

يذكر ان المنتخبين كانا قد التقيا مرة واحدة من قبل في نهائيات كأس العالم عام (2006) ضمن دور المجموعات حيث خسر المنتخب الامريكي أمام منتخب غانا بنتيجة (1-2) . تأهل حينها المنتخب الغاني كثاني المجموعة برفقة المنتخب الايطالي كأول للمجموعة ذاتها .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6029
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم