حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11250

انطلاق البث التجريبي لحياة اف ام - اليمن على تردد 104.7

انطلاق البث التجريبي لحياة اف ام - اليمن على تردد 104.7

انطلاق البث التجريبي لحياة اف ام - اليمن على تردد 104.7

11-02-2014 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - انطلق في العاصمة اليمينة صنعاء البث التجريبي لإذاعة حياة اف والتي استلهمت من نظيرتها الأم في الأردن الفكرة والرسالة والمبادئ العامة، بل وباشرت عملها عبر ذات تردد حياة اف في عمان 104.7.

وقال رئيس هيئة المديرين في الأردن المهندس موسى الساكت، إن حياة اف ام اليمنية تأتي تتويجا لمسيرة العمل والخير والعطاء التي خطتها الإذاعة الأم في الأردن بأحرف من الالتزام والوسطية في الطرح المستند على مبادئ شريعاتنا الإسلامية الغراء. وهو ما دفع بمجموعة من الخيرين والمتطوعين في اليمن الشقيق إلى استنساخ التجربة الأردنية من حيث المبادئ، والمنطلقات العامة، والعلامة المسجلة، والتردد الإذاعي، مع مراعاة الداخل اليمني والاستجابة لخصوصية القضايا والموضوعات المطروحة على هذه الساحة ومعالجتها وفق ذات الرؤية الملتزمة بتعاليم ديننا الحنيف.

وأضاف الساكت إن إدارة الإذاعة في عمان قدمت لشقيقتها اليمنية الدعم الفني والإعلامي لها، وامتلكت ما نسبته 10% من أسهمها، وانضمت كعضو في هيئتها الإدارية، وأسهمت وستسهم في تقديم كافة أشكال الدعم ورفدها بالخبرات التقنية والإعلامية اللازمة بحيث تصبح هذه الإذاعة الوليدة امتدادا لقصة النجاح التي سطرتها حياة إف إم الأردنية. وقال مدير عام الإذاعة السيد اياد حماد اننا نأمل تكرار التجربة في دول عربية وإسلامية أخرى بحيث ننتقل بإذاعتنا من المستوى المحلي إلى المستوى العربي والدولي، على غرار بعض القنوات العالمية متعددة الجنسيات
من جانبه عبر رئيس هيئة المديرين في حياة اف ام – اليمن، محمد كبوس، عن إعجابه الشديد بمنهجية الإذاعة الأم في عمان، وتقدير الهيئة الإدارية اليمنية لأسلوبها الإذاعة المرتكز على وسطية الإسلام، ومهنيتها في تقديم المحتوى الموضوعي الملتزم، وغير المتعصب أو المنحاز إلى فئة على حساب فئة، ما دفعنا إلى تكرار التجربة في اليمن وإطلاق البث التجريبي، وإعلان الإذاعة كوقف لله تعالى. آملين أن نكون خير ممثلين ومكملين لأشقائنا في الأردن، بحيث نسابق جميعا إلى مغفرة من الله وخيرٍ في الدين والدنيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11250

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم