حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19840

العثور على جثتى عروسين مذبوحين داخل حديقة عامة

العثور على جثتى عروسين مذبوحين داخل حديقة عامة

  العثور على جثتى عروسين مذبوحين داخل حديقة عامة

20-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 سرايا – القاهرة -  تكثف أجهزة الأمن في القاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثتي عروسين مذبوحين داخل حديقة عامة في شارع أحمد حلمي بمنطقة الساحل، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وأمرت بسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهم في الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

بدأت احداث الواقعة المثيرة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالقاهرة من شرطة النجدة يفيد بعثور المارة علي جثتين لسيدة ورجل مصابين بعدد من الطعنات النافذة بالجسم داخل حديقة "الوسطى" بشارع احمد حلمي بمنطقة الساحل .

 

وتبين من التحريات الأولية أن المارة عثروا عليهما مصابين بعدة طعنات نافذة في الصدر والرقبة، وبالانتقال لمكان الحادث تبين أن الضحيتان متزوجان منذ 3 أيام فقط وعثر علي جثتيهما في حالة تعفن مرتدين ملابسهما كاملة.

 

كما تبين أيضا أن كل منهما مصاب بأكثر من 8 طعنات نافذة وذبح رقبي في أنحاء متفرقة بالجسم، وأن الجثتين في حالة تعفن، حيث إن الجريمة نفذت في مكان آخر منذ يومين وأن مرتكب الجريمة ألقى بالجثتين في الحديقة للهروب.

 

وتبين من تحريات المباحث أن الضحيتين متزوجتين من 3 أيام وأن الزوجة تدعى فاطمة أحمد "45 سنة" والزوج يدعى أحمد محمود "35 سنة".

 

تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم للتشريح وبيان سبب الوفاة وجاري إجراء التحريات لكشف غموض الحادث والقبض علي مرتكب الجريمة .بحسب ماذكرت صحيفة "المصرى اليوم ".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19840
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم