حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12703

نائب رئيس برشلونة : ميسي يستحق الحصول على أعلى راتب

نائب رئيس برشلونة : ميسي يستحق الحصول على أعلى راتب

نائب رئيس برشلونة : ميسي يستحق الحصول على أعلى راتب

21-01-2014 03:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عدل نائب رئيس النادي الكتالوني للشئون الاقتصادية خافيير فاوس، عن تصريحاته السابقة حول المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث أكد أنه يستحق الحصول على أعلى راتب في العالم نظرا لكونه اللاعب الأفضل.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية خلال مؤتمر صحفي مع رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل للحديث عن مشروع تشييد ملعب جديد للبرسا، قال فاوس إنه لم يتعمد الإساءة عندما صرح في السابق بعدم وجود ضرورة لتحسين عقد ميسي بعد أن تم تحسينه وزيادة مدته العام الماضي.

وأكد فاوس أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم "بغض النظر عما تقوله الجوائز" في إشارة إلى فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب لعام 2013.

وأضاف فاوس أن ميسي سيظل أفضل لاعب في العالم "وسيظل يرتدي قميص البرسا خلال الأعوام الخمسة المقبلة"، مبينا أن "الإنجازات التي عشناها لم تكن لتتحقق بدون ليو".

وكان فاوس قد أثار الجدل أواخر ديسمبر الماضي بعد أن قال إنه لا يوجد داع لتحسين عقد ميسي حيث أشار: "لا أعرف لم سيكون علينا القيام بذلك مرة أخرى، لا أرى سببا يدفعنا إلى تحسين العقود كل ستة أشهر".

وردا على هذه التصريحات أكد ميسي أن فاوس "لا يفهم شيئا في كرة القدم ويريد إدارة النادي وكأنه شركة إلا أنه ليس كذلك"، مؤكدا أن لم يطلب هو أو المحيطين به تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12703

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم