حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14499

امانة عمان تنظم احتفالا بمناسبة يوم البيئة العالمي

امانة عمان تنظم احتفالا بمناسبة يوم البيئة العالمي

امانة عمان تنظم احتفالا بمناسبة يوم البيئة العالمي

13-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نظمت دائرة الدراسات والتخطيط البيئي بالتعاون مع دائرة المكتبات العامة اليوم في حديقة الالفية / منطقة تلاع العلي احتفالا بمناسبة يوم البيئة العالمي ، بمشاركة أطفال مركز ايتام الوسطية الاسلامي لواء الكورة /اربد .
 
وقال مدير دائرة الدراسات والتخطيط البيئي المهندس حاتم عبابنه خلال كلمه له "ان العالم تداعى لأن يكون الخامس من حزيران في كل عام يوما بيئيا عالميا". واضاف ان امانة عمان تبذل جهودا ضخمة في الحفاظ على البيئة للوصول الى عمان نظيفة ذات بيئة جميلة .
 
ودعا الاطفال المشاركين من مركز ايتام الوسطية الاسلامي في لواء الكورة /اربد الى التطوع في هذا اليوم لخدمة بلدهم الاردن من خلال المحافظة على الحدائق والشوارع وجعلها من اولويات إهتمامهم .
 
 وبين مدير دائرة المكتبات العامة حاتم الهملان ان الاحتفال ياتي تكريما لرؤية واهداف امانة عمان بضرورة مشاركة المجتمع المحلي بقطاعاته المختلفة من مؤسسات عامة وخاصة في احتفالاتها بالمناسبات الوطنية والاقليمية والعالمية. وأشتمل الاحتفال على زراعة وتنظيف الحديقة تلتها العاب ترفيهية للأطفال، وفقرات فنية قدمتها فرقة مركز الاشرفية "فرقة شباب بدو الوسط " ،وعرض لفيلم عن البيئة،وقصيدة بيئية قدمتها الطفلة دينا.
 
وعلى هامش الاحتفال تم توزيع الهدايا على الاطفال المشاركين من مركز ايتام الوسطية الاسلامي وعددهم 40 . يشار الى ان حديقة الالفية تاسست عام 1999 بعدها تجهيزها بالتعاون مع شركة LG .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14499
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم